مفاتن دانا جبر المثيرة تتفجر من فستانها

mainThumb

29-07-2022 04:40 PM

السوسنة ـ نشرت الفنانة السورية دانا جبر صورة لها من دبي، عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها بإطلالة جميلة ومثيرة، مرتدية فستانا قصيرا وضيقا باللون الزهر، برزت مفاتنها منه بطريقة مثيرة، وسدلت شعرها، وتزينت بمكياج ناعم زاد من جمالها.
لاقت صورة دانا جبر تفاعلا واسعا من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها ورشاقة قوامها واثارتها، مؤكدين على حبهم واشتياقهم لها، وخاصة انها أصبحت مقلة بالظهور على مواقع التواصل، ومن جهة ثانية انتقد البعض ظهورها الجريء، متهمينها باستعراض انوثتها ومفاتنها.
على صعيد آخر، كانت دانا جبر قد تصدرت الترند في وقت سابق، بعد ظهورها خلال لقاء صحفي مطول في برنامج إنسان على منصة “يلا ترند“، تحدثت فيه عن الكثير من المواضيع حول حياتها الشخصية، او أعمالها الفنية، كما انتقدت العديد من الجهات بسبب النيل من خصوصياتها، واطلاق الشائعات عنها.

حيث انتقدت الفنانة السورية وسائل الإعلام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يحاولون المس منها من خلال الحديث بلإستمرار عن حياتها الشخصية، مستغلين بعض المشاهد التي قدمتها في المسلسلات، وذلك بحثا عن المشاهدات وتصدر الترند باستخدام اسمها، وأكدت جبر، خلال حديثها أن المجتمع يزداد تخلفا، وهذا التخلف والتفكير الرجعي، جعل العالم الخارجي، يعتقد ان سوريا ما زالت في زمن باب الحارة، حسب تعبيرها، ما أثارت تصريحاتها الجدل، وسط هجوم حاد عليها، متهمينها بالاساءة لسوريا.

كما واستنكرت دانا تحريم الفن، مؤكدة انه موهبة وابداع، ورزقة، وفيه الكثير من التعب والجهد الذي يوصل رسالة مهمة للمجتمع، ولا يجوز نكران ذلك.

وعلى الصعيد الفني، قدمت دانا جبر الكثير من الأعمال الدرامية التي لاقت استحسان الجمهور من أهمها: الدومينو، سنة أولى زواج، وتلجزء الثاني منه: سنة ثانية زواج، كما شاركت في مسلسل حركات بنات، أهل الوفا، صرخة روح، وغيرها الكثير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد