تفاصيل طلاق دنيا بطمة وزوجها بسبب الخيانة

mainThumb

29-07-2022 08:53 PM

السوسنة ـ أثار المنتج البحريني محمد الترك، وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب منشوراتهما التي لمّحا فيها على الانفصال او اشتعال المشاكل بينهما، وهذا ما دفع الكثير من المتابعين الى التساؤل حول ما يحدث بين الثنائي.

وكانت دنيا بطمة قد بدأت بإشعال الردود من خلال منشورها الذي كتبته على حسابها على مواقع التواصل، والذي تضمن رسالة غامضة حول الألم والخيانة والأوقات الصعبة التي تكشف غدر المقربين الذين اعتقدت انهم سند لها.

وبدوره، نشر محمد الترك راسلة غامضة ايضا، زاد فيها من تساؤلات المتابعين، وتحدث فيها عن الندم، مؤكدا ان الكثير من الأشياء فعلها لم يندم عليها، لأنه فعلها بدافع الحب، وخوفا على خسارة من يحب، لكنه اكتشف ان كل ما فعله مجرد سراب في نظر اقرب الناس اليه، وهذا ما دفعه للتفكير جيدا.
ثم تابع حديثه في منشور آخر، أكد فيه ان الكرامة أغلى من الحب، وانه يجب ان ينزع الانسان قلبه ويسحقه بقدمه في حال تعرضت كرامتك للإهانة، قائلا: "لاترخص نفسك.. لا أحد يستحق"، ونشر صورة لذئب وكتب عليها: ”الحلقة الأخيرة“.
وهذه الرسائل الغامضة من قبل الثنائي جعلتهما يتصدرا الترند على مواقع التواصل، وسط ترجيحات حول انفصالهما او ان الجمهور بصدد سماع خبر الطلاق قريبا بين الترك وبطمة.


وبعد الضجة التي اثاراها، عاد الترك ليبدد كل الشكوك حول انفصاله عن زوجته دنيا بطمة، حيث شارك مقطع فيديو عبر حسابه في انستغرام، جمع فيه لقطات عاطفية مع دنيا من عدة مناسبات، وارفق الفيديو بأغنية يارا، ”عم بعشق أنا“، كما نشر فيديو آخر له، واكد بتعليقه انه لا يستطيع اخفاء حزنه ومشاعره لأن اقرب الناس يفهمه من عيونه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد