عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة تضج المواقع

mainThumb

31-07-2022 01:19 PM

السوسنة - ضجت مواقع التواصل، بصورة جمعت الممثلة ياسمين صبري، بزوجها السابق، رجل الأعمال ​أحمد أبو هشيمة​، مرفقة بتعليق يفيد بعودة الثنائي الى بعضهما البعض، بعد شهرين من الانفصال، وذلك بوساطة النجم عمرو دياب الذي استضافهما في حفل إطلاق مشروعه الجديد في الساحل الشمالي، والذي يعتبر ايضا صديقا مقربا من ابو هشيمة.

وبدوره، خرج مصدر مقرب من أبو هشيمة، بتصريح لبرنامج "ET بالعربي"، لينفي هذه الأخبار، مؤكدا عدم صحتها، موضحاً أن أحمد، لا يعلم حتى إذا كانت ياسمين صبري قد حضرت الاحتفالية، ولم يلتقيا أبدا، كما أن صور الثنائي المتداولة على مواقع التواصل قديمة، وأكد المصدر إن الطلاق وقع بشكل رسمي، وفي حال حدوث أي مستجدات، سيتم الاعلان عنه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لهما.

وقبل أسابيع، تحدث أبو هشيمة خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم" لأول مرة، حول انفصاله عن ياسمين صبري، مؤكدا انه يكن لها الاحترام والتقدير، لأنها انسانة محترمة، ولا يمكن ان يذكر اي شيء عن حياتهما الخاصة وتفاصيل انفصالهما.

يذكر ان انفصال ياسمين صبري عن ابو هشيمة قد شغلت وسائل الاعلام ومواقع التواصل لفترة طويلة وخاصة انهما من أشهر الثنائيات في العالم العربي بسبب علاقتهما التي كانت تبدو انها قوية ووثيقة، والحب الذي جمعهما، بالاضافة الى حياة البذخ التي كانا يعيشانها، وشكل نبأ طلاقهما صدمة لدى الجمهور، لتخرج بعدها الكثير من الشائعات حول قيمة المؤخر والنفقة والثروة التي حصلت عليها الممثلة المصرية مقابل الانفصال، رغم نفيها لكل ما قيل.


وعلى صعيد آخر، كانت قد اعتذرت ياسمين عن مسلسل «الشارد» المكون من 15 حلقة، بسبب ضعف مستوى السيناريو، حسب رأيها، بالوقت الذي خرج فيه مخرج العمل، سامح عبد العزيز، ليؤكد ان تَمّ الاستغناء عنها لأنّها غير مناسبة للدور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد