ابن توفيق عكاشة يرتكب جريمة صادمة

mainThumb

02-08-2022 07:57 PM

السوسنة - تولى المستشار والمحامي المصري مرتضي منصور، مهمة الدفاع عن نجل الاعلامي توفيق عكاشة البالغ من العمر 26 عاما، بعد ان حددت محكمة مصرية يوم 13 أغسطس المقبل، أول جلسات محاكمته بتهمة إحراز مواد مخدرة، وتزوير مع فتاة أخرى تدعى "أسماء. أ. ع، كانت بصحبته.
هذا وتم احالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، بعد القبض عليه وبحيازته جوهرا مخدرا حشيش، وهيروين، وموروفين بقصد التعاطي، مخالفا بذلك القانون المصري الذي يمنع حيازة وتعاطي المخدرات.
وبدأت تفاصيل الواقعة عندما أبصر مجري التحريات، نجل الاعلامي المصري، وفي حوزته كيس بلاستيكي شفاف سقط منه، وبداخله مسحوق الهيروين، وعندما التقطه، أقر بتعاطيه للمخدرات، مع الفتاة التي كانت، حيث سبب تعاطيها للمواد المخدرة في إعيائها، وعند تفتيش المتهم، عُثر معه على كيس آخر يحوي الهيروين، كما عثر مع الفتاة التي بصحبته على نفس المادة المخدرة، بقصد التعاطي
وبدوره، أشار الاعلامي توفيق عكاشة في تصريحات إعلامية، انه يريد تطبيق القانون بحق ابنه اذا أخطأ ولن يعترض على اي عقوبة تقع عليه في حال اثبات الاتهامات المنسوبة اليه، معبرا عن ثقته بالقضاء.
وأكد عكاشة، ان التحليل وتقرير الطب الشرعي الذي خضع له نجله يثبت انه تعاطى لمخدر الحشيش، مشيرا ان مرتضى منصور قد تولى مهمة الدفاع عنه بعد الاطلاع على تفاصيل القضية.
ولاقى هذا الخبر تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وانقسمت الاراء بين متعاطف ومتضامن مع الاعلامي المصري الذي قدم الكثير للوطن، ما جعله ينشغل عن ابنه، بينما هاجم البعض الآخر الاعلامي، لأنه فضل عمله على عائلته ولم يمنحهم الاهتمام الكافي ليمنعهم من ارتكاب مثل هذه الاخطاء، واصفين ما فعله نجله بالجريمة.

إقرأ ايضا: