توفيق عكاشة عن حياة الدرديري: تزوجت «رجل» !

mainThumb

12-07-2018 02:50 PM

السوسنة - شارك الإعلامي المصري توفيق عكاشة جمهوره بصورة جديدة من شهر العسل، والتي جمعته بعروسه الإعلامية حياة الدرديري.

 
عكاشة عبر عن حبه وتقديره لحياة لوقوفها بجانبه في الكثير من المواقف، حيث قال: “حملت كفنها مثلى على يديها ولم تخاف مثلى من اجل مصر انها السيده التى وقفت فى ظهرى رجلا.. حياة الدرديرى زوجتى الغاليه”.
 
الإعلامي المصري نشر صورة أخرى لزوجته، ووصفها بأنها أشهر المذيعات العرب، حيث كتب: “احد أشهر المذيعات العرب والمصريه حياة الدرديري”.
 
واحتفل توفيق عكاشة بزفافه على الإعلامية حياة الدرديري، في حفل عشاء أقامه على أحد المراكب النيلية، مساء الإثنين 2 يوليو، بحضور أسرة العروسين، ثم سافرا إلى الساحل الشمالي لقضاء شهر العسل هناك.
 
وكان توفيق عكاشة قد أكد في تصريحات سابقة أنه مدين لحياة الدرديري بحياته، لافتا إلى أنها أنقذته من محاولتي اغتيال في الأسكندرية وبورسعيد.
 
كما ذكر موقف فعلته حياة معه لن ينساه، حيث قال إنه عند ترشحه في الانتخابات البرلمانية، قامت حياة باللف على الناس في بيوتهم وإقناعهم بالذهاب للجان الإنتخابية للتصويت له.
 
يذكر أن توفيق عكاشة سبق له الزواج مرتين الأولى من السيدة إيمان حسني، موظفة بديوان عام وزاة التربية والتعليم، ولا يعرف حتى الآن إن كانا قد انفصلا أم لا، أما الزيجة الثانية فكانت من الإعلامية رضا الكرداوي والتي أنجب منها ولد، ورفعت عليه قضايا واتهمته أنه لا ينفق عليه.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد