ما فعلته نسرين طافش مع زوجها بشهر العسل أخجل المتابعين

mainThumb

05-08-2022 08:04 PM

السوسنة - ما زالت مواقع التواصل تضج بصور وفيديوهات الفنانة نسرين طافش التي نشرتها بنفسها في وقت سابق عبر حسابها في انستغرام، والتي وثقت فيها لحظاتها مع زوجها شريف الشرقاوي أثناء قضاء شهر العسل.

ورغم مرور عدة أيام على الفيديوهات والصور التي نشرتها طافش الا ان المتابعين وبعض صفحات مواقع التواصل التي تعنى بأخبار المشاهير ما زالت تتداولها بشكل مكثف، مرفقة اياها بالكثير من التعليقات.

وانقسمت اراء المتابعين على ما فعلته نسرين طافش بالفيديوهات التي نشرتها، حيث ظهرت بفستان مكشوف برز مفاتنها بشكل مثير، برفقة زوجها الذي كان يلتصق بها ويقبلها بمناطقها المثيرة بطريقة حميمية، وهذا ما اعتبره الكثير من رواد مواقع التواصل فاضح ومخجل، وخاصة ان هذه لحظات خاصة يجب الا تنشر بالعلن حسب رأي المنتقدين.

كما انتقدت الفنانة السورية إنجي مراد بعض الصور التي ظهرت فيها نسرين طافش مع زوجها داخل المسبح والتي لم يظهر فيها الا أقدامهما، وأشارت انجي ان أظافر زوج طافش "تلعي النفس" بحسب وصفها، لانها غير مرتبة وغير مقصوصة، ووجهت لطافش رسالة ان تعلم زوجها المحافظة على نظافة وترتيب أظافره.

ومع الهجوم الحاد الذي تعرضت له نسرين الا ان البعض أشاد بجمالها واطلالتها مع زوجها، مؤكدين انهما مناسبان ومنسجمان معا، مشددين على حريها باستعراض اجمل لحظلاتها مع زوجها وان الحميمية بينهما لم تكن خادشة كما يروج البعض.

يذكر ان نسرين طافش قد أعلنت قبل فترة ليست بالبعيدة نبأ زواجها من الدكتور شريف الشرقاوي، بطريقة لافتة ومفاجئة، حيث نشرت عبر حسابها في انستغرام صورة يدها ويد زوجها وهما يرتديان خاتم الزواج، وصدم هذا الخبر الجمهور لأن النبأ جاء دون اعلان مسبق او تلميح من الفنانة، لتنهال عليها التعليقات المباركة والمهنئة لها بمناسبة الزواج، متمنين لهما السعادة الدائمة.