طلبت من زوجها معانقة حبيبها وردة فعله اشعلت المواقع

mainThumb

07-08-2022 12:22 AM

السوسنة - تشهد حفلات الزفاف احيانا الكثير من المواقف الغريبة والمحرجة، والتي تصبح مادة دسمة على مواقع التواصل التي تتداول مثل هذه الأخبار، ومن هذه المواقف التي قد تحدث: سقوط العروس عن منصة الزواج، او اشتعال العراكات بين الزوجين وعائلتهما، او حتى حدوث الطلاق في حفل الزفاف.

ولكن الأغرب من كل هذا ما شهده حفل زفاف في اندونيسيا، ففي واقعة صادمة نادرة الحدوث، أثارت عروس اندونيسية الجدل على مواقع التواصل بعد ان نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في تيك توك وثقت فيه ما حدث خلال حفل الزفاف.

حيث استأذنت العروس من زوجها ان تحتضن حبيبها للمرة الأخيرة، والذي جاء ليحضر حفل زفافها، وذلك أمام جميع الحضور، وظهر حبيبها السابق في الفيديو، وهو يهنئها بالزفاف، ومد يده تجاهها لمصافحتها، ما دفع العروس لطلب معانقته، ولكن الأغرب من ذلك هو رد فعل زوجها على طلبها، فقد هز رأسه موافقا على طلبها.

وكان الزوج ينظر إليهما بابتسامة وهما يعانقان بعضهما البعض، ولم يكتفي بذلك، بل ذهب هو ايضا الى حبيب عروسه السابق، ليصافحه ويعانقه.

لاقى الفيديو الذي نشرته العروس ووثقت به ما حدث، انشارا كبيرا على مواقع التواصل في اندونيسيا وخارجها، وسط انتقادات حادة للزوج الذي لم يشعر بالغضب والغيرة، ووصف البعض تصرفه بالمشين، وأكد احد المعلقين انه لو تعرض لمثل هذا الموقف لكان طلق عروسه فورا في حفل الزفاف.

بينما تركزت انتقادات البعض على تصرف العروس التي استقبلت حبيبها السابق ولم تخجل من زوجها والحضور وعانقته بجرأة.

إقرأ أيضا: