تامر حسني يثير الضجة بما قاله عن الشعب الأردني

mainThumb

07-08-2022 10:16 PM

السوسنة - قبل أيام أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا ناجحا في الأردن، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، ليحقق الرقم القياسي باكبر عدد من الحضور في الهرجان، والذي وصل إلى 6000 في المسرح، وأكثر من الف خارجه.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن بين الاغاني التي قدمها: هدلعني، حلو المكان، كل مرّة، ارجعلي، عينيا بتحبك، وغيرها.

وكان الفنان المصري سعيدا بالحفل والجمهور الأردني الذي غمره بالحب، وعبر عن سعادته الكبيرة، مقدما شكره لكل من حضر، ولادارة مهرجان جرش، وللاستضافة الرائعة التي حضي بها.

أما عن حقيقة تعرضه لحادث سير على طريق عمان جرش بعد احياء الحفل، كشف تامر حسني انه لم يتعرض لأي حادث وان صحته جيدة، لكن احد فريق عمله تعرض لحادث بسيط لم يتأذى منه، شاكرا كل من سأل عنه وشعر بالقلق عليه.

هذا ونشر الفنان عبر حسابه في انستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات موثقا اجمل لحظات حفله بجرش، مرفقا اياها برسالة شكر لجمهوره الأردني، والمنظمين للحفل، الذين غمروه بالحب، معبرا عن امتنانه على التكريم الذي يعتبر وسام على صدره، قائلا: "وعمري ما هنسى جمال وكرم استضافة شعب الأردن الحبيب في جرش".

ولاقى منشورات تامر حسني تفاعلا كبيرا لدى الجمهور الأردني المتابع له عبر حساباته على مواقع التواصل، مؤكدين انهم كانوا سعداء بحضوره وتقديم حفل ناجح على مسرح جرش، وشكروه على كلماته الرائعة بحق الأردن والأردنيين.

وعلى صعيد آخر، حقق تامر حسني نجاحا كبيرا في تجربته الاخراجية الأولى من خلال فيلم بحبك الذي حقق رقما قياسيا بنسب المشاهدة، وعرضه في اهم دور السينما خارج مصر، في عدد كبير من البلدان كأميركا وكندا ولندن.

إقرأ أيضا: