ضبط سائق حمل 24 راكبا زيادة

mainThumb

09-08-2022 09:22 AM

السوسنة - ارتكب سائق باص خط عمومي ركوب متوسط في محافظة الزرقاء، وتحديدا على طريق المنطقة الحرة مخالفة تحميل 24 راكبا زيادة بما يعادل ضعف الحمولة المقررة، مما يهدد سلامة الركاب ومستخدمي الطريق، وفق مندوب الدوريات الخارجية.

وضبطت فرق الدوريات الخارجية، سائق الباص، ومنعته من المسير لحين إحضار باص آخر لتأمين الركاب وإجراء المقتضى القانوني والإداري بحق السائق.

وأضاف مندوب الدوريات الخارجية لاذاعة الأمن العام الثلاثاء، أنه تم ضبط باص ركاب صغير في المفرق، محملا 18 راكبا زيادة فيما حمولته المقررة 6 ركاب فقط، حيث تم حجز المركبة وتبين أن السائق غير مرخص.

وتتعامل كوادر الدوريات مع تعطل مركبة شحن محملة بأحجار كبيرة قبل اشارات جبل طارق .

وكما تعاملت كوادر السير صباح اليوم مع عدد من الحوادث والمعيقات، منها حادث صدم ودهس عند اشارات فولوفو للسير القادم من منطقة العبدلي باتجاه البلد، ما ادى الى اعاقة المركبة لمسرب كامل في الطريق، ويتعامل رقباء السير في الموقع مع الحادث المذكور.

كما وقع حادث تدهور مركبة للالتفاف "اللوب" القادم من اشارة ياجوز واستقر جزء من المركبة على الجزيرة الوسطية، والعمل جار على رفع الأثر المروري، أيضا تم التعامل مع حادث تدهور مركبة في المفرق صباح اليوم نتج عنه عدد من الاصابات المتوسطة ، حيث تم اسعافهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.