تفاصيل جريمة قتل مروعة ارتكبتها زوجة بحق زوجها

mainThumb

09-08-2022 01:09 PM

السوسنة - تزايدت خلال السنوات الماضية ارتفاع معدلات الجريمة في الوطن العربي، وخاصة بين الأسرة الواحدة، فلا يمر يوم تقريبا دون ان ان يتم ارتكاب او اكتشاف جريمة يكون الجاني والضحية ينتميان الى عائلة واحدة، كأن يقتل الرجل زوجته او تقتل المرأة زوجها او اباء يقتلون اولادهم وغيرها من الجرائم المروعة.

وفي الأغلب تكون سبب هذه الجرائم، الإنتقام، الخلافات المالية، الخيانة، الطمع، وقد يتم ارتكابها في لحظات غضب، او يكون مخطط لها مسبقا.

وهذا ما حدث مؤخرا في اليمن بعد ان أقدمت سيدة يمنية من محافظة ذمار، على قتل زوجها واخفاء جثته في حظيرة الحيوانات، ولم تكتف بذلك بل شاركت أسرته والجميع في البحث عنه لإبعاد الشبهات عن نفسها.

وحدثت هذه الجريمة المروعة، ليلة عيد الأضحى الماضي، ثم أبلغت الزوجة عن اختفاء زوجها، وبقيت لوقت طويل وهي تبحث عنه مع الأسرة، مدعية الخوف والقلق على زوجها، حتى جاءت اللحظة التي تم اكتشاف فيها الجثة المدفونة في اسطبل الأبقار، وبعد التحقيقات الموسعة التي اجرتها الشرطة تم التوصل الى ان الزوجة هي القاتلة.

أما دوافع هذه الجريمة البشعة، يعود الى طمعها بالمال، وممتلكات زوجها، وخاصة ان زوجها كان قد تزوج من امرأة أخرى فخشيت ان ينجب أولادا يقاسمون ابنائها الورثة، لذا قررت قتله والتخلص منه لأجل الورثة والمال، بحسب ما أشارت وسائل اعلام يمنية.

وهذه ليست الجريمة الوحيدة التي حدثت في اليمن خلال الفترة الأخيرة، حيث وقعت مؤخرا جريمة مروعة وشنيعة بعد ان اقدمت امرأة من محافظة ذمار، على قتل زوجها، وإحراق جثته والتمثيل بها بسبب خلافات بينهما.

إقرأ ايضا