الحنيطي يلتقي السفير البحريني ويزور وحدة شمالية

mainThumb

10-08-2022 03:04 PM

السوسنة - التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الأربعاء، في مكتبه بالقيادة العامة، السفير البحريني في عمّان أحمد بن يوسف الرويعي.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.


وزار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي الأربعاء، كتيبة حرس الحدود التاسعة الملكية، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن محمود السواعير، وقائد لواء حرس الحدود الثاني.

وتأتي الزيارة في ظل متابعة جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة في المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي، بحضور المساعد للعمليات والتدريب، إلى شرح قدمه قائد الكتيبة عن المهام والواجبات الموكولة للكتيبة، وسير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية فيها، والخطط المستقبلية، وصولاً بالكتيبة ومرتباتها إلى أعلى درجات الكفاءة والجاهزية.

وضمن خطة التحديث والتطوير الإداري لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال الزيارة عداد من المباني الإدارية.
وجال اللواء الركن الحنيطي في المباني الإدارية التي أنشئت حديثاً، بهدف رفع الروح المعنوية وتوفير سبل الراحة لمرتبات الكتيبة وبما يخدم طبيعة عملها، ويضمن أداء مهامها على أكمل وجه.