اعتقال شوق الهادي يشعل المواقع

mainThumb

12-08-2022 01:15 PM

السوسنة - تعتبر الممثلة والفاشنيستا الكويتية شوق الهادي من أكثير الشخصيات المثيرة للجدل، بسبب اطلالاتها وملابسها الجريئة سواء في المناسبات الرسمية، او في صورها التي تنشرها على الانستغرام من اجازاتها ورحلاتها، وهذا ما يجعلها تتصدر الترند على مواقع التواصل بشكل مستمر.

ولكن هذه المرة تصدرت شوق الهادي الترند لسبب مختلف بعد ان تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بإعتقال النجمة الكويتية بتهمة تعاطي الخمور والمخدرات، وذلك بعد ان اعلنت الجهات الأمنية القبض على مشهورة في مطار الكويت بسبب قضية عمرها عام حول تعاطي الخمور والمخدرات.

ورغم ان السلطات ووسائل الاعلام الكويتية لم تذكر اسم المشهورة ولا حتى ان كانت كويتية الاصل او من جنسية أخرى، الا ان الجمهور اقترح أكثر من اسم، كانت شوق الهادي ابرزهم.

وبدورها، لم تصمت شوق على كل هذه الشائعات، وردت بطريقة غير مباشرة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في انستغرام وثقت فيه استمتاعها باجازتها في تركيا، وظهرت وهي ترتدي الشورت والبروتيل الاسود وتشتري المثلجات في ​تركيا​، لتثير الجدل بعدها بسبب ملابسها الجريئة.

يذكر ان شوق الهادى قد أقلقت جمهورها بعد ان اعلنت عبر حسابها على انستغرام اصابتها بـ فيروس كورونا، داعية الله ان يشفيها ويعافيها هي وكل مصاب او مريض، وانهالت تعليقات الجمهور بعد اصابة النجمة الكويتية بالفيروس، متمنين لها الصحة والسامة واخذ الحيطة والحذر.

يذكر ان آخر اعمال شوق الهادي بالفن مشاركتها في رمضان الفائت من خلال مسلسل امينة حاف الجزء الثاني، بعد ان تألقت في الجزء الأول ونالت اعجاب الجمهور.

إقرأ ايضا: