نادين نجيم تضج انوثة بحضن حبيبها

mainThumb

12-08-2022 04:06 PM

السوسنة - تحضى صور الفنانة اللبنانية نادين نجيم واطلالتها بإهتمام الجمهور والمتابعين، الذين يحرصون على متابعتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل، ويتداولون الصور التي تنشرها لها في مناسبات عدة.

وكانت قد لفتت نادين نجيم الانظار مؤخرا بصورة نشرتها عبر حسابها في انستغرام ظهرت فيها بإطلالة مميزة بالفستان المكشوف وبشعرها المنسدل ومكياجها الناعم، وهي تحتضن ابنها بحب وحنان، وعلقت على الصورة: "انا وحبيبي".

لاقت صورة نادين وابنها اعجاب المتابعين الذين اشادوا بجمالها وسحر اطلالتها مع ابنها، كما اشار البعض على الشبه الكبير بينها وبين ابنها من ناحية العيون والملامح.

وكانت قد أثارت النجمة اللبنانية الضجة بصورة احتفلت فيها بوصول متابعيها الى 15 مليون على حسابها في انستغرام، حيث نشرت صورة لها مرتدية فستانا أحمر مكشوف برز مفاتنها، وسدلت شعرها على وجهها، وتزينت بمكياج ناعم، وشكرت جمهورها والمحبين، وعبرت عن سعادتها وفخرها بهم مؤكدة ان جمهورها سبب تألقها. واستمراريتها.

وعبر حسابها في تويتر، وخلال الذكرة الثانية لانفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من آب 2020، استذكرت الممثلة اللبنانية ما تعرضت له ابان الواقعة والاصابات التي ادخلتها المستشفى حينها نتيجة تكسر زجاج النافذة عليها، وشكرت الله لأنه كتبلها عمر جديد.

وعلى صعيد آخر، كشفت نادين نجين عن بعض تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة الذي سيتم تصويره قريبا بعد نجاح الجزء الأول الى جانب الممثل السوري معتصم النهار ونخبة من النجوم، مؤكدة انه سيلاقي نحاحا اكب ر من الجزء الأول لما فيه من نهفات ومواقف مضحكة حسب وصفها.

وكانت الفنانة وشركة الصباح المنتجة لمسلسل صالون زهرة، قد أعلنا في وقت سابق عن مفاجأة اسعدت الجمهور حول انتاج جزء ثاني من العمل، ولاقى هذا الخبر صدى واسع لدى الجمهور في جميع انحاء العالم العربي، لما حققه الجزء الأول من نجاح كبير ونسب نشاهدة عالية وتصدره الترند لفترة طويلة.