زينة تروج لعملها الجديد بجسد مكشوف ومثير

mainThumb

13-08-2022 09:53 PM

السوسنة - عند انتاج مسلسل او فيلم جديد، يسعى الفنينين الى تشويق الجمهور لأعمالهم الجديدة من خلال نشر البوستر الدعائي للعمل عبر حساباتهم على مواقع التواصل، او ببعض لقطات منه، لكن كان اسلوب الممثلة المصرية زينة مختلفا بتشوي جمهورها لمسلسلها الجديد "الليلة واللي فيها".

واستخدمت زينة جسدها للترويج الى عملها الجديد الذي سيبصر النور قريباً، وهو عمل من نوع دراما وجريمة، حيث ظهرت بالاعلان الترويجي الرسمي للعمل بمفردها تعطي ظهرها للكاميرا، مرتدية فستانا مكشوف من الخلف، ولفت شعرها وكتب على ظهرها كلمة "بتاعتي".

ولاقى البوستر الدعائي للمسلسل تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي عبر عن حماسه لحضور العمل الذي يبدو انه مشوقا ويحمل الكثير من المفاجآت، وان أحداثه ستشد الانتباه، ويبدو ذلك واضحا من خلال ظهور زينة الغامض بالترويج للعمل، خصوصا انها غابت لفترة عن الشاشة.

مسلسل الليلة واللي فيها"، من بطولة زينة، سماح أنور،​ ومطرب الراب أبيوسف، وغيرهم من النجوم، والعمل مؤلف من 6 حلقات، وستم عرضه على منصة شاهد.

يذكر ان مسلسل"كله بالحب" والذي عُرض في رمضان 2021، آخر أعمال الفنانة زينة، الى جانب أحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر، وغيرهم.

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة زينة على اخفاء توأمها "عز الدين" و"زين الدين، عن مواقع التواصل ووسائل الاعلام، لكن مؤخرا تداول الجمهور صورة لأبنائها من الفنان أحمد عز، وظهرا فيها وهما يرتديان ملابس كاجوال، وما لفت الأنظار مدى التشابه بينهما وبين والدتهما.

إقرأ ايضا: