بعد الإنفصال فعل صادم من الترك تجاه دنيا بطمة

mainThumb

14-08-2022 02:38 PM

السوسنة - بعد ان اثارا الجدل حول انفصالهما وتبادل الرسائل الغامضة عبر حساباتهما على مواقع التواصل، والغاء متابعة بعضهما البعض، وجه المنتج البحريني، محمد الترك، رسالة اعتذار إلى زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عبر خاصية الستوري على انستغرام.

وأكد الترك في رسالته ان الاعتذار من شيم الرجال حتى وان لم يكونوا على خطأ، فاعتذر صراحة لزوجته التي وصفها بأنها ملكته وابنته وصديقته وأمه، مؤكدا انها وقفت مع بأصعب مواقف حياته ولم تتخلى عنه، كما كان هو ايضا سندا لها، ثم طلب ان تسامحه لانه ينتظرها بفارغ الصبر، وكتب لها في النهاية: "أعشقك".

وكان الجمهور قد بدا بالتكهنات حول انفصال دنيا والترك وطلاقهما بشكل رسمي بسبب الرسائل الغامضة بينهما بالاضافة الى الغاء متابعة بعضهما البعض على حساباتهما في واقع التواصل، حيث كتب المنتج البحريني حينها عدداً من المنشورات عبر خاصية ستوري تحدث فيها عن الندم والخيبة والتضحيات التي قدمها ولم يجد فيها تقدير.
كما تحدث بمنشوراته عن الكرامة التي يعتبرها أهم من الحب، وعندما يفكر احد بإهانة كرامتك عليك ان تدوس على قلبك ولا ترخص نفسك.

ولم تتردد دنيا بطمة بالرد من خلال رسائل تحدثت فيها عن الخيانة والألم، والغدر والأيام الصعبة التي تعيشها، لعدم وجود سند في حياتها.

ورغم الأقاويل التي انتشرت حينها حول انفصالهما الا انهما التزما الصمت ولم يعلقا بالنفي او التاكيد، حتى نشر الترك رسالة الاعتذار صراحة.