دنيا بطمة تصدم الجميع بفعلها الصادم مع زوجها

mainThumb

16-08-2022 12:21 PM

السوسنة - بعد ازمة الانفصال وتبادل الرسائل الغامضة بينهما، اعتذر المنتج البحريني محمد الترك علنا من زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل، عبر فيه عن حبه لها ورغبته بمسامحته وعودتها اليه، مؤكدا ان الاعتذار من شيم الرجال حتى وان لم يخطئ، واصفا اياها بالملكة والزوجة والحبيبة والصديقة وكل ما يملك، وانهى رسالته بالقول "أنتظرك بفارغ الصبر أعشقك".

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع رسالة الترك، مؤكدين انها تنم عن حبه الكبير لزوجته دنيا، واحترامه لقيمتها في حياته، وخاصة ان أغلب الرجال لا يعتذرون لنسائهم حتى وان كانوا على خطأ وخاصة المشاهير، لكن المنتج البحريني لم يتردد بذلك، بحسب رأي المتابعين.

وانتظر المتابعون رد دنيا بطمة على رسالة زوجها، معتقدين انها ستبادل كلماته برسالة حب تعلن فيها عودتهما لبعضهما البعض، لكنها صدمت الجميع برد فعلها، وتجاهلها الأمر وعدم الرد بأي كلمة.

واكتفت بطمة بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه أثناء خضوعها لجلسة تصوير على أنغام أغنية الفنانة السورية ​أصالة​ الجديدة غلبان، والتي تقول كلماتها: "لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا، يا تهيؤاته"، ما اعتبره البعض رد غير مباشر على زوجها.

يذكر ان بداية الأزمة بين الترك وبطمة بدأت بالرسائل الغامضة التي نشراها عبر حساباتهما على مواقع التواصل، حيث كتبت دنيا عن الخيانة والغدر وعدم وجود السند في حياتها، وبدوره كتب زوجها عن الندم والكرامة التي يعتبرها أهم من الحب، والتضحيات التي قدمها ولم يلقى تقديرا عليها.

وهذه الكلمات المتبادلة بينهما جعلت الجمهور يرجح انفصالهما ووجود مشاكل وأزمات بينهما، متمنين ان تعود المياه الى مجاريها ولا يعلنا الطلاق رسميا، لانهما من أكثر الثنائيات المشهورة في عالم الفن.