هيفاء وهبي إغراء وإثارة وحركات أشعلت الردود

mainThumb

17-08-2022 10:54 PM

السوسنة - لفتت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار الجمهور والمتابعين بآخر صور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة وأنيقة، بجامب سوت ملون ولامع مكشوف الصدر، وسدلت شعرها متزينت بمكياج صارخ برز ملامحها وجمالها.

واتخذت هيفاء وهبي ببعض الصور وضعيات مثيرة وهي تضع يدها على مفاتنها، وبصور أخرى وهي تجلس بطريقة وصفت بالجريئة، لتنهال التعليقات من قبل الجمهور.

وتنوعت التعليقات على صور الفنانة اللبنانية، فهناك من اشاد بجمالها وشبابها المتجدد، وسط كلمات الغزل والمحبة، بينما هناك من انتقدها من قبل المتابعين بسبب تعمدها الاثارة والاغراء واستعراض مفاتنها بحسب وصفهم.

وكانت وهبي قد ظهرت بنفس الاطلالة خلال حفلها بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي المصري، وأكدت بتعليقها أنها مغرمة بهذا الجامب سوت المذهل، وأشارت انها سترتديه مرة أخرى قبل أن تتجه لعطلتها.

هذا وكانت قد أحيت النجمة اللبنانية يوم الجمعة سهرة غنائية ضخمة على الشاطئ الأفريقي بالعلمين الجديدة، وحرص مطرب المهرجانات حمو بيكا على حضور الحفل، ونشر فيديو عبر خاصية الستوري بانستجرام من الحفل، وظهر هيفاء فى الفيديو وهى تقدم أغنية حياة قلبى لحمو بيكا، وتغزلت فيه ووجهت له القبلات.

وعلى صعيد آخر، كانت النجمة اللبنانية قد احتفلت في وقت سابق عبر حسابها في انستغرام بمناسبة وصول أغنيتها الجديدة "تيجي" لعشر ملايين مشاهدة عبر قناتها في يوتيوب، وتصدرها ترند مواقع التواصل.

ونشرت هيفاء مقطع فيديو تضمن صورا للدول التي حازت فيها الأغنية ترند مواقع التواصل، وسط تفاعل من قبل المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بالأغنية واستعراض هيفاء بالفيديو كليب.

إقرأ أيضا: