بـ 70 مليون يورو .. كاسيميرو يودع مدريد

mainThumb

19-08-2022 09:39 AM

السوسنة - أفادت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية، أن ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي توصلا إلى اتفاق، بشأن انتقال لاعب الوسط المخضرم كاسيميرو إلى "أولد ترافورد".

وقال المصدر إن النجم البرازيلي صاحب الـ30 عاما، سينتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة قدرت قيمتها الإجمالية بنحو 70 مليون يورو، بعد مفاوضات سريعة، بدأت بين الطرفين قبل أيام.

واتخذ كاسيميرو قراره النهائي بالانضمام إلى "الشياطين الحُمر"، حيث سيجري الكشف الطبي الروتيني الجمعة وفقا لـ"ماركا".

وسينتقل كاسيميرو إلى الفريق الإنجليزي بموجب عقد مدته 5 سنوات، علما أنه انضم إلى ريال مدريد عام 2013، وخلال تلك الفترة خاض موسما معارا إلى بورتو البرتغالي.

وساهم اللاعب الدولي في منتخب "راقصي السامبا" بقوة في تتويج الفريق الملكي بعدة بطولات، أبرزها الدوري الإسباني 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات.


وبينت صحيفة ماركا أن إدارة النادي الملكي منحت اللاعب البرازيلي الضوء الأخضر من أجل السفر إلى إنجلترا، للخضوع إلى الفحوصات الطبية غدا الجمعة، قبل إنهاء إجراءات الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن مان يونايتد يعمل على إنهاء صفقة انتقال كاسيميرو ويأملون في الإعلان على الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وخاض اللاعب صاحب الـ 30 عاما بقميص ريال مدريد 336 مباراة في جميع المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة، وتوج بعدد كبير من البطولات، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات.