تسريبات صادمة بواقعة اتهام سيدة لداعية مشهور باغتصابها

mainThumb

25-08-2022 03:07 PM

السوسنة - منذ فترة قصيرة أشعلت احدى السيدات وتدعى جيهان، الضجة على مواقع التواصل بعد منشور كتبته عبر الفيس بوك ادعت فيه تعرضها للخداع ومحاولة الاغتصاب من الداعية عبدالله رشدي، بعد ان اوهمها بالارتباط والزواج، ليرد الداعية مكذبا لكل ما ادعته السيدة، واصفا ما قالته بالقصة الخيالية غير المحبوكة.

ومؤخرا عادت هذه القضية للتصدر بعد ان نشر الإعلامي المصري محمد الغيطي، تسريبات أشعلت ردود الفعل مجددا، حيث استعرض محادثة قيل انها بين هاجر، زوجة الداعية، والفتاة العراقية، التي ادعت انها احدى ضحايا عبدالله رشدي.

وبحسب المحادثة التي استعرضها الاعلامي، تحدثت زوجة الداعية مع جيهان عبر الماسنجر، وأكدت لها ان زوجها دائم العلاقات مع الفتيات وانها ليست السيدة الأولى التي يفعل معها هذا الأمر، ثم سألت زوجة عبدالله رشدي السيدة قائلة لها: "هل كتب كتابه عليكي".

وبحسب المحادثة المسربة، كان عبدالله رشدي ينوى السفر إلى تركيا لمقابلة جيهان ولكنها جاءت إلى مصر، واستعرض الغيطي محادثة بين الداعية والسيدة العراقية، حيث طلب منها ان تجهز حقيبة سفرها ليحجز لها فندق تنام فيه، ثم تذهب من الفندق للشقة، ليذهب عندها.

وظهرت السيدة العراقية جيهان والتي ادعت تعرضها للخداع والاغتصاب من قبل الداعية عبدالله رشدي، في مقطع فيديو عبر الفيسبوك، وكشفت فيه عن جنسيتها العراقية، وعن سبب إجادتها اللهجة المصرية، مؤكدة انها كانت متزوجة سابقا من رجل مصري، وعاشت معه في مصر 10 سنوات، وتحدثت عن تفاصيل استغلال الداعية لها.

وبدوره خرج الداعية عبدالله رشدي عن صمته، مؤكدا أنهم يجتهدون، ليسقطوا رمز أزعجهم، لكنه وبحسب وصفه ليس بلقمة سائغة، مشيرا انه سيحاسب بالقانون كل من شهر به ولفق الحكايات عنه وادعى الباطل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد