"الماجستير" للطالب مخلد الصاروم .. ألف مبروك

mainThumb

25-08-2022 05:42 PM

عمان - السوسنة - حصل الطالب مخلد عبيد عقلة الصاروم "أبو تقوى" على درجه الماجستير بتقدير "امتياز" تخصص اداره اعمال من جامعه الاسراء.


ونوقشت الرسالة والتي جاءت بعنوان (أثر الممارسات أداره الموارد البشرية في تحقيق الرضا الوظيفي) - دراسة تطبيقية على مدينة الملك عبدلله الثاني الصناعية - في كلية الأعمال في الجامعة.

وتشكلت لجنة المناقشة من: د. فرج الحراحشة مشرفاً ورئيساً .د. مراد العطياني مناقشاً داخلياً ا.د رياض أبا زيد، وبعد مناقشة الطالب وابداء قدرته للدفاع عن رسالته قررت اللجنة اجازة الرسالة وإعطاء الطالب نتيجة "ناجح" والانتهاء من متطلبات درجة الماجستير في إدارة الاعمال بتقدير "امتياز".

وقال الطالب مخلد الصاروم: أتقدم بالشكر العميق إلى من اشتاق إليه بكل جوارحي.. إلى الاغلى من روحي، الى من علمني بأمثلة يضربها ومواقف يفعلها لقد كان أديبا لماحا قويا صبورا وفيا.. الى أبي رحمك الله، والى من أقدمت الكثير من عمرها لي وجعلتني ما أنا عليه الآن.. أمي حفظك الله، إلى كل من اخواني واخواتي وزوجتي وبناتي وأنسبائي وأبناء العمومة الصاروم واصدقائي وايضاً لكل من دعا لي بالخير وأعانني، فلهم في النفس منزلة، ولا أنسى أن أتقدم بالشكر والتقدير رئيس وأعضاء لجنة المناقشة على جهودهم الكبيرة.