تعرف على الميزة المرتقبة لإنستغرام .. مفيدة للغاية

mainThumb

01-09-2022 11:13 PM

السوسنة - يعمل تطبيق انستغرام في الوقت الحالي على اختبار خيار جديد يسمح للمستخدمين باستخدام الكلمات الرئيسية والرموز التعبيرية لمنع موضوعات معينة من الظهور في المنشورات المقترحة، اذ سيؤدي التغيير إلى حظر المشاركات التي تظهر فيها الكلمات الرئيسية التي يختارها المستخدمون، والتي يمكن أن تتضمن رموزاً تعبيرية بالإضافة إلى كلمات وعبارات، في التسمية التوضيحية أو علامة التصنيف لإحدى المشاركات.
ووفق ما ذكر إنستغرام، يمكن استخدام هذه الميزة لإيقاف رؤية المحتوى الذي لا يثير اهتمامك، عبر تخصيص كلمات التصفية الخاصة بك من إعدادات التطبيق. كما يمكنك اختيار تأجيل جميع التوصيات بشكل كامل.
كما ويختبر إنستغرام أيضاً طريقة جديدة للتخلص من المشاركات غير المرغوب فيها من قسم الاستكشاف في التطبيق، اذ سيعمل هذا التغير على تمكين المستخدمين على تحديد تحديد مشاركات متعددة في وقت واحد ووضع علامة عليها جميعاً على أنها غير مرغوب بها.
كما سيؤدي هذا إلى إخفاء تلك المنشورات، وحظر التوصيات المماثلة في المستقبل، وعلى الرغم من أن كلا الخيارين الجديدين بحاجة الى القليل من العمل الإضافي، فان التغييرات قد تجلب بعض الراحة للمستخدمين الذين أصيبوا بالإحباط بسبب خطوات سابقة قام بها انستغرام ليصبح مثل تيك توك، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.

إقرأ أيضاً: