بعد فضيحة الخيانة إعتزال سيرين عبد النور

mainThumb

03-09-2022 03:34 PM

السوسنة - ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، في مقطع فيديو لمدة دقيقة، نشره حساب شركة «سيدرز آرت» للإنتاج عبر موقعها الرسمي على انستغرام، وأجابت فيه عن بعض الاسئلة بالتأكيد او النفي، من بينها السؤال حول اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، لترد بأن هذا الأمر ممكن، وقد يسمع الجمهور هذا الأمر قريبًا.

وأشارت سيرين انها يمكن ان تعيد التجربة وتعمل في مهنة تقديم البرامج، وحول ملابسها أكدت انها يمكن في حياتها العادية ان ترتدي نفس الملابس والفساتين أكثر من مرة، لكنها لا تفعل ذلك في المناسبات العامة التي يراها الجميع.

هذا ونفت النجمة اللبنانية العنوان الذي يقول انها متهمة بجريمة قتل، مؤكدة ان شخصيتها مسالمة ولا يمكن ان ترتكب هذا الأمر.

أما فيما يخص الشائعات، أكدت سيرين عبد النور انها تعرضت للكثير من الشائعات خلال مسيرتها الفنية، ونالت الأخبار الكاذبة من فنها وأعمالها وحياتها الشخصية، وخاصة حول طلاقها من زوجها فريد رحمة، حيث كان قد انتشر خبر طلاقها الكاذب، عندما كانت تستمتع بشهر العسل.

تفاعل الجمهور مع تصريحات سيرين، وخاصة فيما يخص اعتزال التمثيل، مؤكدين انها برعت في جميع المجالات الفنية التي عملت بها، مطالبينها بالاستمرار وعدم اعتزال التمثيل لانهم ينتظرون ادوارها بفارغ الصبر، وعلق البعض ممازحا ان كان الاعتزال بسبب فضيحة خيانة زوجها بمسلسل العين بالعين.

وعلى صعيد آخر، تُشارك سيرين عبدالنور في مسلسل التشويق والجريمة، «العين بالعين» الى جانب الفنان رامي عياش، والذي يتم عرضه حاليًا على منصة شاهد، مع نخبة من النجوم منهم طوني عيسى، كريستين شاور، وغيرهم.

وحقق العمل الكثير من النجاح منذ عرضه، وحصد نسب مشاهدة عالية، وتصدر المرتبة الأولى في لبنان، ونالت سيرين عبد النور اشادة كبيرة من قبل الجمهور لإتقانها وابداعها في تجسيد دور "نورا فارس" في العمل، رغم صعوبة الدور وتعقيد تفاصيله.

وتدور أحداث المسلسل حول البطلة "نورا" التي تؤديها سيرين، وهي مصورة فوتوغرافية تسعى لتوثيق خيانة زوجها الا انها توثق جريمة قتل، وتنقلب الامور عليها لتصبح هي المتهمة، وتتوالى الأحداث.

إقرأ أيضا:

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد