النفخ والاثارة تشعل أزمة بين داعية اسلامي وندى الكامل

mainThumb

06-09-2022 02:35 PM

السوسنة - أزمة وتراشق كلام واتهامات على مواقع التواصل بين الداعية الإسلامي مظهر شاهين، وندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بسبب اعتراضها على كلامه وتصريحاته بالاضافة الى حديثه عن عمليات النفخ التي اجرتها.

وبدأت الأزمة عندما اعترض الداعية الاسلامي على كلام الفنان محمد عطية حول المساكنة وممارسة العلاقة قبل الزواج، مشيرا ان رأيه لا علاقة له بالدين والاسلام الذي حافظ على النسل وكرامة المرأة، وتصريحاته تحمل البغاء والفسق، واصفا اياه بالديوث ان كان يقبل على اخته السكن مع غريب دون زواج.

ولم يعجب كلام الشيخ، سيدة الأعمال ندى كامل، وانتقدت تصريحاته عبر حسابها الرسمي، مشيرة ان ثلث العالم يعاني ويعيش بالحروب والدمار والجفاف، مطالبة اياه بممارسة انسانيته والنظر الى معاناة الأشخاص واحترام رائحة الدم والحروب بدل رده على تصريحات الفنان، مشيرة ان هناك 3 اديان سماوية منها الاسلام وليس الاف الأديان كما يزعم الا اذا اعتبر عبادة الفئران دين، حسب كلامها، وختمت: "الأرض مش نقصاك".

وبدوره سخر مظهر شاهين من كلام ندى الكامل، ورد بطريقة طريفة أغضبتها بشدة، قائلا "انه بكى من كلامها وغيرتها على البشرية وحرصها على انقاذ الناس من عاقبة تصريحاته"، وتابع ساخرا: "كيف سولت لي نفسي ان انكر ديانات وضعية كعبادة الأبقار والنار والفئران".

ثم سخر شاهين من جسدها الذي تجري له عمليات التجميل، اذ قال ما الخطأ في دفاعه عن الدين ولماذا "الأرض مش نقصاني" وهل دمر بالونات الكوكب بتصريحاته رغم ان وزنه خفيف "ومش نافخ"، اشارة الى عمليات النفخ التي اجرتها ندى.
ثم عادت الكامل وردت على كلام شاهين، متساءلة ان كان يهاجمها ام يقيس بجسدها وطلبت منه ان يستغفر ويتوضأ ويصلي، بدل ان يلعب دور خبير التجميل، مطالبة اياه ان يرد بالحسنى.

إقرأ أيضا: