سكبا البنزين على والدتهما واحرقاها لسبب يقشعر الأبدان

mainThumb

10-09-2022 11:19 PM

السوسنة - جريمة أخرى مروعة تشعل الشارع المصري، بعد ان أقدم شقيقان على قتل والدتهما من خلال سكب البنزين عليها واحراقها أثناء نومها، ولسبب صادم.

وفي التفاصيل شهدت إحدى القرى في محافظة البحيرة المصرية، جريمة تقشعر لها الأبدان راحت ضحيتها «وداد.ر.م» 76 سنة، على يد ابنيها، بعد ان اشترى احدهما البنزين، وانتظر حتى نامت في فراشها، وأضرم النار فيها، بهدف الاستيلاء على غرفتها التي تسكن فيها.

وبمواجهتهما اعترفا بقيام المتهم الأول بإحضار البنزين وانتظر حتى تأكد من نوم المجني عليها، وسكب البنزين عليها وعلى محتويات الغرفة ثم أضرم النار، واعترف بأن شقيقه هو من حرضه على فعل ذلك للحصول على الغرفة التي تسكن بها المجني عليها

ووصلت الأم الى المستشفى مصابة بحروق من الدرجة الأولى، وتم تحويلها إلى مستشفى آخر مختص بالحروق، لكنها توفيت قبل وصولها، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وشكل البحث الجنائي فريق بحث لمعرفة ملابسات الواقعة، وتبين بالفحص ان نجلي الضحية «رمضان.م.ا»، و«محمد.م.ا» وراء ارتكاب الجريمة بهدف الاستيلاء على غرفة خاصة بالمجني عليها.

واعترف الشقيقان بارتكابهما الواقعة، حيث أحضر احدهما البنزين، وسكبه على والدته أثناء نومها، وعلى محتويات الغرفة ثم أشعل النيران، واعترف الفاعل أن شقيقه هو من حرضه على الجريمة طمعا بالحصول على الغرفة.

وبدوره، أكد محام بالجنايات، أن الإعدام هي العقوبة المتوقعة للمتهمين، باعتباره قتلاً متعمدًا ومبيت النية.

إقرأ أيضا: