مستجدات صادمة حول جريمة قتل الطالبة أماني

mainThumb

04-09-2022 11:17 PM

السوسنة - بعد ان هز مقتل الطالبة المصرية أماني كل أنحاء مصر، أعلنت وزارة الداخلية في مصر عن انتحار الفاعل بنفس الطريقة التي قتل فيها الضحية.

وفي التفاصيل، شهدت قرية طوخ طنبشا المصرية فاجعة مؤلمة، بعد ان أقدم شاب يبلغ من العمر 26 عاما على قتل طالبة في كلية التربية الرياضية، تدعى اماني عبد الكريم الجزار "20" امام منزلها، بعد ان اصابها بشكل مباشر في ظهرها برصاص سلاح ناري، مما أدى الى وفاتها فورا.

وبعد ارتكاب جريمته وفراره، أقدم الجاني على الانتحار بطريق زراعي بواسطة السلاح نفسه الذي قتل فيه اماني، بحسب ما أفادت الداخلية عبر حسابها الرسني على فيسبوك.

وأشارت أسرة الضحية خلال تصريحاتها لموقع "مصراوي" أن المتهم يسكن في نهاية الشارع الذي تسكن فيه عائلتها، وشكت منه اكثر من مرة بسبب المضايقات التي تعرضت لها، حيث حاول اعتراضها أكثر من مرة وطلب الزواج بها، الا انه لم يكن جادا في ذلك، ولم يات ابدا الى منزلها مع أسرته لطلب يدها، كما انه كان يضايق جميع الفتيات.

وأكد الأهالي في الحي انهم لم يتمكنوا من ضبطه بعد أن أطلق النار على اماني وهرب، فيما سقطت هي غارقة في دمائها، وجرى نقلها إلى المستشفى، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها توفيت جراء الاصابة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذا النوع من الجرائم في مصر، اذ شهدت البلاد واقعتين مشابهتين راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف، وسلمى بهجت، اللتين قتلتا بأيدي شابين ارادا الزواج بهن.

إقرا أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد