الإعدام شنقا بحق قاتل طالبة المنصورة نيرة

mainThumb

06-07-2022 01:47 PM

السوسنة - أصدرت محكمة الجنايات، اليوم الأربعاء، حكمها بالإعدام شنقا للمتهم بقتل ​نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة نهارا أمام المارة​، وذلك بعد قرار مفتي الجمهورية على حكم الاعدام إثر إحالة أوراق المتهم إليه للأخذ برأي الشرع، وسوف يكون من حق المدان اللجوء لإجراءات تقاض أخرى بعد التصديق على قرار الإعدام، وفقا للنظام القضائي المصري. 

وأعربت أسرة نيرة أشرف، عن سعادتهم بصدور حكم اعدام قاتل ابنتهم، مؤكدين أن الحكم انتصارًا لدولة القانون وبرد نيران قلوبهم، بعد ما الفاجعة التي المت بهم بمقتل ابنتهم.

هذا وكشفت أسرة المتهم محمد عادل من خلال مكالمة هاتفية مع "العربية نت" تفاصيل جديدة عن القضية، قبل ساعات من النطق بالحكم النهائي، وأشارت إن ابنها سقط ضحية مشاعره التي ربما ذهبت في الاتجاه الخاطئ، مؤكدين انهم سيقفون الى جانب ابنهم حتى آخر لحظة، أملاً في أن يتم تخفيف الحكم عنه.

واكدت عائلته انهم يثقون بتخفيف الحكم خلال النقض ليبقى ابنها على قيد الحياة حتى لو ظل طيلة حياته خلف القضبان، كما وجهت ندى عادل، شقيقة المتهم الشكر للمتعاطفين مع شقيقها، ومن بينهم المحامي فريد الديب لإعلانه قبول الدفاع عنه، وقالت إن شقيقها كان "ضحية استغلال لمشاعره من جانب الفتاة وأسرتها فانتفضت لكرامته"، رغم ان هذا لا يبرر لجوءه للقتل لكن يجب ان تؤخذ الظروف المحيطة بالواقعة في الحسبان.

هل تذكرون عروس البحيرة؟ خبر طلاقها وأسبابه تشعل المواقع

الجدير بالذكر انه خلال اليومين الماضيين، أطلقت حملات لجمع تبرعات لدفع الدية لأسرة نيرة مقابل العفو عن القاتل، كما ظهرت حملات أخرى تتعاطف معه وتنال من الفتاة وسمعتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد