نجمة طيور الجنة تفجّر المواقع بفستان كشف المستور

mainThumb

13-09-2022 07:59 PM

السوسنة - فجرت نجمة طيور الجنة الأردنية ​لين الصعيدي مواقع التواصل بعدما نشرت مقطع فيديو، ومجموعة صور لها عبر حسابها في انستغرام ظهرت فيها من احدى المناسبات، وهي ترتدي فستانا باللون الأزرق، وصف بالجريء والمثير.

وتميز فستان لين الصعيدي، بقماشته الساتان المكشوف من الأعلى، وبفتحة من الأسفل وصلت إلى الركبة، وتزينت بالمكياج القوي والاكسسوارات، مع تسريحة شعر مرفوعة.

وتعرضت لين للانتقادات من قبل المتابعين الذين اعتبروا ان اطلالتها جريئة وبعيدة عن الالتزام الديني الذي كانت عليه في طيور الجنة، بينما جاء انتقاد البعض من ناحية ان فستانها ومكياجها وطريقة تزينها جعلتها أكبر من سنها، وخاصة انها فجأت اصبحت صبية وجميلة.

لين الصعيدي فنانة أردنية شابة، تبلغ من العمر 17 عاما، حققت شهرة واسعة من خلال أداء الأغاني برفقة والدها عمر الصعيدي، على قناة طيور الجنة، منذ ان كانت بعمر الخامسة، ولا تزال تصدر ألبومات وأغاني جعلت قاعدتها الجماهيرية كبيرة على مواقع التواصل.

وتمتلك الصعيدي على حسابها في انستغرام حوالي 1.6 مليون متابع، حيث تشارك متابعيها صور وفيديوهات برفقة والدها، بالاضافة إلى صورها في ملابس تعود لأحدث العلامات التجارية والعالمية.

ومن ابرز اعمال لين الفنية: اغنية لون عينيك انت الحياة، والحالة العسكرية أعزب، وغيرها من الأغاني الناجحة.

إقرأ أيضا: