الفلكية ليلى عبد اللطيف تفجّر صدمة تخص السعودية

mainThumb

13-09-2022 08:42 PM

السوسنة - اعتادت المتنبئة اللبنانية ​ليلى عبد اللطيف​ على نشر توقعاتها عبر حساباتها عبر مواقع التواصل، حيث تنال شهرة كبيرة في هذا المجال، ولكن هذه المرة لم تنشر ليلى توقعاتها حول أحداث قادمة، بل شاركت مقتطفات من حفل زفاف إبنها في المملكة العربيّة السعوديّة.

وظهر فهد، إبن ليلى في حفل زفافه وهو يرتدي بالزيّ السعودي التقليدي، أثناء رقص الشبان حوله بالسيوف، وصور أخرى في عدة وضعيات، لفت فيها الأنظار.

وعلقت ليلى عبد اللطيف على فيديو مقتطفات زفاف ابنها: "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير"، وباركت لهما الزواج، وتمنت للعروسين السعادة والمحبة والرحمة، وانهت كلامها بالقول: "مبروك فهد وبيان".

تفاعل المتابعون بشكل كبير مع منشور عبد اللطيف، وشاركوها فرحتها بزفاف ابنها، وانهالت التعليقات بالتبريكات لها ولنجلها، متمنين له زواجا سعيدا، وعبر البعض عن صدمته لان ابنها اصبح شابا كبيرا ووسيماومتزوجا ايضا.

ليلى عبد اللطيف سيدة أعمال وفلكية لبنانية - مصرية، تزوجت أول مرة من رجل سعودي، ورزقت منه بفهد وزينة، ثم إنفصلت عنه، قبل ان يتوفى وتعود إلى لبنان بسبب معاناتها من شحنات كهربائية في رأسها، وبعد ان تعالجت، تزوجت مرة ثانية من رجل لبناني إسمه مارك أبو جودة، أعتنق زوجها الاسلام من شدة حبه لها.

تعتبر ليلى من أشهر المتنبئين في العالم العربي، وتلقب بسيدة التوقعات، حيث تحل ضيفة على الكثير من البرامج التلفزيونية، خاصة في بداية كل عام، تقدم خلالها مجموعة من التنبؤات حول احداث ستجري عربيا وعالميا.

إقرأ أيضا: