أحمد السقا يقتل زميله وضجة في الوسط الفني

mainThumb

13-09-2022 10:10 PM

السوسنة - حل الفنان المصري باسم سمرة ضيفاً على الجزء الثاني من برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدث خلالها في الكثير من المواضيع، أبرزها الحرب التي ادعى ان الفنان احمد السقا قد شنها عليه في أكثر من عمل خوفا من تفوقه عليه.

واتهم سمرة زميله بشكل مباشر، بتعمد استبعاده من الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، بالاضافة الى حذف كامل مشاهده في فيلم "إبراهيم الأبيض" بعد ان ضغط على صناع الفيلمين، خوفاً من موهبته التي غطت على موهبة السقا.

وأكد باسم ان الكثير من أفلامه انتهت بوفاته، كفيلم الجزيرة الذي حقق نجاحا كبيرا، لكن كان الهدف من مشهد قتله وهو يقود السيارة، عدم اشراكه في الجزء الثاني من الفيلم، فلو كان موجوداً، سيشكل قلقا للممثلين ومنهم السقا لأن موهبته ستجعلهم يجلسون في البيت، لأنه أشطر منهم بحسب تعبيره.

وأضاف أن شخصية حسن في فيلم الجزيرة حقق نجاحاً كبيراً، أكثر من شخصية أحمد السقا.

وتابع باسم سمرة، انه كان له تجربة سابقة مع أحمد السقا، بفيلم إبراهيم الأبيض، لكن تم حذف كل مشاهده التي انتهى منها وتعب فيها، وأخد منه مجهوداً كبيراً، والغاء مشاركته في العمل، مشيرا ان السبب قد يكون أحمد السقا، وعندما سأله قال له: "أنا مالي هو أنا المخرج؟، لكن المخرج أكد له ان الجرافيك لم يكن جيدا، لأنه كان مشهداً صعباً وهو يقفز من الدور السابع.

وبدوره، تدخل المؤلف محمد دياب للرد على تصريحات باسم سمرة، مؤكداً عبر حسابه في فيسبوك أنه لم يتلق أي توجيهات تخص وفاة شخصيته في فيلم الجزيرة، كما ان أحمد السقا لم يتدخل في السيناريو، ومخرج الفيلم شريف عرفه لا يسمح ان يتدخل اي فنان فيه او يفؤض رأيه عليه.

وأوضح المؤلف ان دور باسم سمرة في الجزيرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقة، لهذا كان يجب ان يلتزم الفيلم بتفاصيل حدثت في الحقيقة.

إقرأ أيضا: