الاحتلال يعلن مقتل أحد ضباطه

mainThumb

14-09-2022 08:52 AM

السوسنة - قتل ضابط إسرائيلي في اشتباكات بمنطقة الجلمة شمال جنين ليل الثلاثاء / الأربعاء، حسب إعلان جيش الاحتلال ، صباح الأربعاء.

وفي وقت سابق قالت وسائل اعلام عبرية ان حدثا امنيا وقع عند الساعة الثالثة فجرا، حين وصل فلسطينيان مسلحان وحاولا التسلل للمنطقة، قبل أن ترصدهما قوة عسكرية وتحاول اعتقالهما، إلا أنهما بادرا بإطلاق النار وخاضا اشتباكا.

وأوضحت أنه تم إطلاق النار تجاه الفلسطينيين من مسافة قريبة وتم إحباط الهجوم المسلح، فيما يجري جيش الاحتلال التحقيق في ظروف الحادثة بشكل أكبر.

وذكرت أن الشابين أصيبا بجروح حرجة، قبل أن يعلن عن استشهادهما لاحقا.

وعقب الحدث الأمني، قررت سلطات الاحتلال "إغلاق حاجز الجلمة أمام حركة السيارات حتى صباح الجمعة، فيما سيستمر مرور العمال والبضائع كالمعتاد".

بدورها أعلنت مصادر فلسطينية ، استشهاد أحمد عابد وعبد الرحمن عابد من بلدة كفرذان في اشتباك مسلـح مع قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي عند السياج الأمني لمستوطنة "غان نير" بالقرب من حاجز الجلمة قرب جنين، فيما بلغ عن اشتباكات مسلحة في منطقة نابلس والخليل بالضفة الغربية المحتلة.

واتصلت مخابرات الاحتلال بعائلة الشاب عبد الرحمن هاني صبحي عابد (23 عاما)، من بلدة كفردان قضاء جنين، وطالبتها الحضور لحاجز سالم للتعرف على هوية ابنها دون الإفصاح عن أي معلومات، حيث توجهت للحاجز عائلة عبد الرحمن عابد مع أسرة الشاب أحمد أيمن إبراهيم عابد.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فإن الشهيد أحمد عابد هو من عناصر الاستخبارات الفلسطينية.