هيفاء وهبي تستعرض الوشم على جسدها وتلهب المتابعين بوضعيات نارية

mainThumb

14-09-2022 01:14 PM

السوسنة - أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ردود المتابعين بإطلالتها المتميزة من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها بعدة وضعيات وهي ترتدي فستانا متوسط الطول ومكشوف من الأعلى باللون الأسود المنقوش بالورود، مستعرضة وشم الوردة المرسوم على ساقها.

وأكملت النجمة اللبنانية اطلالتها بشعرها الطويل المنسدل، ومكياجها الناعم، وبعض الاكسسوارات الماسية، ونظارة شمسية.

نالت صور هيفاء وهبي اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وشبابها الدائم ورشاقة جسدها، بينما انتقد البعض اصرار الفنانة بأغلب اطلالاتها على ابراز مفاتنها بالفساتين المكشوفة.

يذكر ان هيفاء قد احتفلت مؤخرا بزواج شقيقتها هانو، في قبرص اليونانية بحضورعائلة العروسين وعدد من الأصدقاء، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها في انستغرام، وثقت فيها اطلالاتها ولحظات رقصها مع صديقاتها خلال الحفل، وعبرت عن فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة وتمنت للعروسين السعادة الدائمة.

كما نشرت الفنانة، صورة جمعتها بشقيقاتها، وهن يرتدين ملابس صيفية كاجوال، وعلقت على الصورة: "أعظم هدية من الآباء الشقيقات"، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي اشاد بجمال هيفاء وشقيقاتها.

وعلى صعيد آخر، ستعود هيفاء وهبي خلال أيام لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد رمسيس باريس، حيث لم يتبقى لها سوى أسبوع وتنتهي من العمل بشكل نهائي، استعدادًا لطرحه في دور العرض.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد