مشاهد حميمية وعلاقات بين المحارم تُزيد نسبة مشاهدات المسلسل

mainThumb

14-09-2022 03:17 PM

السوسنة - تعتبر المشاهد الحميمية والمواضيع الجريئة التي تعرضها بعض الأعمال الفنية، من أفلام ومسلسلات، من أكثر مسببات نجاح العمل او زيادة عدد مشاهداته، حيث ان الجدل الذي يدور حوله وخاصة على مواقع التواصل تجعل الكثير يتوجهون لمشاهدة هذا العمل.

وهذا ما حدث تماما للمسلسل الخيالي House of the Dragon، الذي ارتفع عدد مشاهداته بنسبة 5%، منذ عرض الحلقة الرابعة التي احتوت على مشاهد حميمية وعري، اذ حققت الحلقة أكثر من 2.5 مليون مشاهدة، وذلك مقارنة مع الحلقة الثالثة التي وصلت نسبة مشاهداتها 2.4 مليون.

ورغم ان الحلقات الأولى من المسلسل راعت كل الفئات العمرية، الا ان الحلقة الرابعة كان تصنيف المشاهدة فيها عاليا، حيث تضمنت أحداثا صادمة ومثيرة للجدل خاصة بعدما كشف ديمون شقيق الملك عن حبه ورغبته بالزواج من ابنة شقيقه رينيرا، وتسبب بغضب شقيقه بعدما عرف انه أقام علاقة حميمية مع ابنته.

وتوالت الأحداث المثيرة، وشهدت تمرد رينيرا على مخططات والدها، وأقامت علاقة مع حارسها الشخصي، لعدم رغبتها في الزواج وإنجاب أبناء يورثون المملكة والذي قد يتسبب ذلك بموتها تماما كما حدث مع والدتها التي توفيت أثناء محاولة إنجاب شقيق لها يكون خلفا للملك.

هذا ويتمتع العمل بشهرة كبيرة حول العالم، لما يحمله من أحداث خيالية ومثيرة، كما تم الإعلان عن إنتاج موسم جديد منه.

إقرأ أيضا: