بالصور هجوم على نعش اليزابيث واعتداء جنسي يضج بريطانيا

mainThumb

17-09-2022 06:58 PM

السوسنة - اعتقل ضباط من قيادة الحماية البرلمانية والدبلوماسية في لندن، رجلا حاول مهاجمة نعش الملكة البريطانية اليزابيث، حوالي الساعة العاشرة من الليلة الماضية، وذلك بعد أن خرج من طابور المعزين، محاولا التسلل الى النعش في قصر وستمنستر.

وأشار بعض الحضور في المكان، ان الرجل كان يتصرف بطريقة مريبة، كما انه إنتظر 14 ساعة متواصلة حتى يقترب أكثر من النعش، لكن سرعان ما احاط حراس الأمن بالمشتبه به، والقوا القبض عليه، وبعد فترة وجيزة، أصدرت الشرطة بيانًا حول الواقعة، مؤكدة اعتقال الرجل بموجب قانون النظام العام، بعد محاولته مهاجمة نعش الملكة.

وعلى صعيد آخر، اعتقلت شرطة لندن يوم الجمعة،شاباا بتهمة الاعتداء الجنسي، بعد ان تلقت بلاغا من امرأتين أكدتا تعرضهن للاعتداء في الحديقة، أثناء اصطفاف عشرات الالاف من الناس في طابور لرؤية نعش الملكة إليزابيث.

وأكدت شرطة العاصمة في بيان لها ان الشاب الذي يدعى"أديو أديشين والبالغ من العمر (19 عاما)"، يمثل حاليا أمام محكمة وستمنستر، بتهمتين تتعلقان بخرق أمر منع الأذى الجنسي، حيث كان الضباط على أهبة الاستعداد للاستجابة للبلاغات واعتقال الشاب على الفور.

وأشار البيان الذي نشرته رويترز، ان المنظمون وضباط الشرطة متواجدون على طول الطريق لمساعدة الناس المصطفين لتوديع الملكة، في اي طارئ يتعرضون له، حيث كان هناك جرائم قليلة وحوادث أخرى تدخلت فيها الشرطة لحلها.

إقرأ أيضا: