فنانة عربية كبيرة لم تشرب الماء منذ 17 عاماً
18-09-2022 04:54 PM
السوسنة - قالت الفنانة المصرية سماح أنور :" أنها لا تشرب الماء , بسبب احتوائها على رائحة و لون ".
واضافت سماح أنور, خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر , مساء الجمعة : "لما باخد بق ميه جسمي بيضايق وبطني توجعني".
وأشارت سماح أنور الى أن الاطباء يعترضون على نظامها الغذائي الغريب , حيث أكدت أنها لم تشرب الماء منذ 17 عاماً.
كما بررت سماح أنور بقولها أن شرب الماء لٌيس بالضروري بالطريقة المباشرة , لافتة انها تأخذ الماء من خلال الخضراوات و الفواكه والمشروبات الغازٌية و القهوة و النسكافٌية , بشرط غلي الماء للتخلص من ميكروبات , وقالت "جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها".
اقرأ أيضا :
اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية
عيد ميلاد ولي العهد يصادف غداً
جهود وطنية متميزة في مكافحة المخدرات
زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
البحرين تدين استهداف أراضيها بمسيرات إيرانية
23 شركة أردنية تشارك غداً بمعرض فانسي فود شو
توضيح بشأن بث مباراة النشامى أمام الأرجنتين بالعقبة
الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
تنويه أمني لمشجعي مباراة النشامى والأرجنتين
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب باكستان
إيران: الضربات الأميركية انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم
أسعار الذهب ترتفع محلياً السبت
عشائر لبنان ترفض احتجاجات مناصري حزب الله على الاتفاق مع إسرائيل
تراجع سوق الدواجن في الأردن يفتح ملف نظام الطيبات والمخاوف الصحية
لفتة للنشامى نالت إعجاب الجماهير العربية والجزائرية .. صورة
الأردن يقترب من إنتاج 500 طن سنوياً من الكعكة الصفراء
تحديد هوية الشاب المتوفي في تدافع مباراة الأردن والجزائر .. صورة
نداء للتعرف على هوية المتوفى بتدافع مباراة النشامى
هبوط بأسعار الذهب محلياً اليوم
موظفة بالسياحة تتهجم على مكتب الوزير .. التفاصيل
وظائف حكومية شاغرة ومدعوون لاستكمال إجراءات التعيين .. تفاصيل
على نفقته الخاصة .. الملك يوجه دعوة خاصة لسيدة أردنية لزيارة المملكة
نهر إسمنتي غامض في غزة .. ما حقيقة استخدامه في ترميم المنازل
المدرج الروماني يفتح أبوابه للجماهير لمتابعة مباراة النشامى والجزائر
تنفيذ الإعدام تباعاً بحق محكومين في السجون الأردنية
وفاة 40 شخصا غرقا في فرنسا خلال موجة الحر
الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين