صافيناز تفاجئ الجمهور بفيديو على البحر برفقة شخص مثير للجدل

mainThumb

19-09-2022 09:34 AM

السوسنة - ظهرت الراقصة صافيناز , بفيديو عبر صفحتها على إنستغرام , وهي تحمل طفلا اشقرا وجميلا شبيه للفنانة صافيناز على شاطئ البحر وهي مرتدية البكيني، مما اثار الجدل ان كان هذا طفلها ام لا ومن اي زوج .
وكما أوضح الفيديو ظهور الفنانة صافيناز على البحر وترتدي مايوه لون كحلي , وقبعة شمسية للحفاظ على بشرتها , وتقوم بملاعبة الطفل .
و تعد صافيناز , راقصة شرقية أرمينية روسية , وتقيم في مصر , بسبب حبها للرقص الشرقي و الاغاني العربية , حيث تصدرت صافيناز ترند مصر كأول راقصة بالبلاد , بعد رقصها بعلم مصر .
وشاركت الفنانة صافيناز من العديد من الافلام و المسلسلات المصرية , منها " ابو البنات , قلب الليل "
ويصف البعض الفنانة " بالجريئة " بسبب رقصها المثير و حركات الاغراء و الاثارة للجمهور .
وتشعل صافيناز متابعيها على إنستقرام بظهورها الجريء بالبكيني وهي بالمسبح وتبرز مفاتنها للبعض ,وعلق عليها احد المتابعين " احلى ست في التاريخ " .
وقالت صافيناز في إحدى تصريحاتها , انها تعد الراقصة الاولى في مصر ,وتنهال التعليقات على صورة نشرتها الفنانة صافيناز وهي ترتدي مايوه لون اخضر وكتبت " مساء الخير " وتغزل البعض بجمالها , وصدها البعض بسبب لبسها الجريء.
وتمارس صافيناز الرياضة , للحفاظ على جسمها و رشاقتها , كما ظهر في فيديو نشرته الفنانة عبر صفحتها وهي ترتدي بدلة رياضة لون اسود, ويظهر جزء من صدرها الجميل.
وتداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي , أن الفنانة صافيناز متزوجة من رجل اعمال معروف , الا انها نفت الخبر.
وتشارك الفنانة صافيناز متابعيها عبر حسابها الإنستقرام حياتها اليومية أولا بأول .

اقرأ أيضا :