انجاب صافيناز من رجل أعمال أردني تضج المواقع

mainThumb

06-09-2022 06:51 PM

السوسنة - أثارت الراقصة ​صافيناز​ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو قصير كانت قد نشرته عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيه على البحر وهي تلاعب بأحضانها طفلة صغيرة شقراء وعينيها ملونتين، وتشبهها بشكل كبير، وارفقته بتعليق كتبت فيه: "أحبك ايتها الطفلة الحبيبة".

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر حسابات المتابعين، وارفقوها بتعليقات حول زواج صافيناز السري من شخص مجهول وانجابها، بينما روج البعض لعودة صافيناز لزوجها رجل الأعمال الأردني التي انفصلت عنه منذ سنوات.

ورغم كثرة الأقاويل، أكد البعض ان الطفلة لا يمكن ان تكون ابنة الراقصة صافيناز، وخاصة انها أحيت الكثير من الحفلات خلال الفترة الماضية، وكانت ترتدي بدلات رقص مكشوفة ولم تظهر عليها علامات الحمل او انتفاخ في بطنها.

وعلى صعيد آخر، كانت قد لفتت صافيناز الأنظار بإطلالتها التي نشرتها عبر الانستغرام، من احدى جلسات التصوير التي خضعت لها، وارتدت فيها فستانا طويلا بقصة v، وبفتحة طويلة عند الساق، وتركت شعرها بتسريحة ويفي، وتزينت بمكياج ناعم.

وانهالت التعليقات على صورة صافيناز وأشاد المتابعون بجمالها وسحر اطلالتها.

الجدير بالذكر ان صافيناز من ضمن أكثر الراقصات شهرة في مصر، حيث لها الكثير من المعجبين، وتحيي الكثير من الحفلات بأجور مرتفعة، كما انها من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب بدلات الرقص الجريئة التي تظهر فيها والتي يرى البعض انها مبالغ فيها.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد