ايدي كوهين يرفع السلاح بوجه هاني شاكر بسبب دمشق

mainThumb

19-09-2022 11:32 PM

السوسنة - يبدو ان تواجد الفنان المصري هاني شاكر في دمشق لإحياء حفلين ناجحين، وكلامه الإيجابي عن الوضع في دمشق لم يلقى اعجاب البعض، ومنهم الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، الذي نشر تغريدة عبر حسابه في التويتر سخر فيها من الفنان المصري.

وكان هاني شاكر قد وقف في 15 و16 سبتمبر/ أيلول الجاري، على مسرح أوبرا دمشق، وقدم خلالهما اجمل حفلاته التي أحياها خلال الفترة الماضية، وكان قد عبر الفنان عن سعادته لتواجده في العاصمة السورية ووقوفه على المسرح العريق امام جمهور جميل، ووصف الوضع في دمشق بـ(زي الفل).

وكلام هاني شاكر لم يعجب كوهين، حيث كتب ساخرا من كلامه عن الوضع في دمشق: "أبطال الطيران الحربي الإسرائيلي بيقولوا لهاني لشاكر: نهارك عسل الفنكوش وصل"، وأرفق تغريدته بصورة لدمار خلفتها غارة إسرائيلية على دمشق.

وكانت الفنانة السورية سلاف فواخرجي قد قدمت حفل هاني شاكر على مسرح الاوبرا، وتحدثت خلال وقوفها على خشبة المسرح عن حب الشعب السوري للفنان الكبير وأمير الغناء العربي الذي قدم الكثير للفن الأصيل.

وعلى صعيد آخر، استغل هاني شاكر تواجده في سوريا لزيارة منزل الفنانة ميادة الحناوي، وتبادل الطرفان الحديث حول الفن ومستقبله في ظل التغييرات التي شهدها الذوق العام.

إقرأ أيضا: