تسريب مشهد جنسي فاضح بين محمد رمضان وفنانة معروفة

mainThumb

20-09-2022 10:14 PM

السوسنة - حلت الفنانة المصرية وفاء عامر، ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع المذيع عمرو الليثي، وتحدثت النجمة في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية، ابرزها تفاصيل المشهد الجريء المحذوف الذي جمعها مع محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، والذي تم تسريبه مؤخرا من قبل جهة مجهولة.

وأكدت وفاء عامر انها لا تعرف كيف تسرب المشهد المحذوف والذي يعتبر ضدها وضد رمضان لأنه غير لائق وفيه كلمات فاضحة وخادشة، مشيرة انها لا تمثل الأدوار التي تكون ضد مبادئها، وخاصة انها قد غيرت من اسلوبها وادوارها منذ 15 سنة.

وأضافت الفنانة المصرية انها بعد الانتهاء من تصوير المشهد تركت تواصلت مع جمال العدل، واكد لها انه سيعيد مشاهدة اللقطة وسيحذف المشهد اذا كان عليه ملاحظات، وبالفعل تم حذف المشهد ولم يتم معرفة كيف تسرب.

وعلى صعيد آخر، تحدثت وفاء عامر، عن خلافها مع الفنانة درة، بسبب تتر مسلسل نسر الصعيد ووضع الأسماء فيه، واكدت ان الخلاف كان مجرد اختلاف بوجهات النظر، لأن مسيرتها الفنية اكبر من درة، لكنها لا تدخل في مشاكل مع احد لهذا أصبحت الأمور طيبة بينها وبين درة، مشيدة بأدائها المتميز في حلقات زي القمر.

هذا واستذكرت وفاء عامر شقيقها الأصغر الذي توفي ودخلت بنوبة بكاء على الهواء، مشيرة الى صعوبة اليوم الذي عاشته وقت وفاته.

وتحدثت النجمة عن شائعات طلاقها، مؤكدة ان فنانة كانت وراء الشائعة ولا تعرف السبب لتفعل ذلك رغم انها كانت صديقتها المقربة، الا انها تجاوزت الامر حيث تعرضت خلال مسيرتها للكثير من الشائعات خاصة بعد مشاركتها في أدوار جريئة.

إقرأ أيضا: