الأمير فيصل ورئيس لجنة دولية يزوران مركز الإعداد الأولمبي

mainThumb

22-09-2022 06:45 PM

السوسنة - بمرافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، زار رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، سعادة الدكتور توماس باخ، مساء الخميس، مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.

واطلع الدكتور توماس باخ على المرافق التي يحتويها مركز الإعداد الأولمبي والذي يعتبر هو الأول من نوعه في الأردن بتقديمه خدمات متعددة للرياضيين أصحاب الأداء العالي في رياضاتٍ أولمبية وغير أولمبية.

وتابع سعادة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جانب من تدريبات المنتخبات الوطنية والتي تستعد للمشاركة في بطولات ومسابقات رياضية مختلفة.

وأشاد الدكتور “باخ” بمركز الإعداد الأولمبي مُشيداً بالخدمات التي يُقدمها المركز للرياضيين الأردنيين ومؤكداً أن هذا المركز يُشكل طفرة كبيرة في الرياضة الأردنية.

وقال الدكتور باخ خلال تواجده في مركز الإعداد الأولمبي :” نُقدر جهود اللجنة الأولمبية الأردنية والخطوة الكبيرة التي قامت بها بإنشاء مركز إعداد أولمبي وذلك لتقديم الرعاية الكاملة للرياضيين من كلا الجنسين وبحثاً من الأردن عن التفوق في مختلف البطولات والمحافل الرياضية الكبرى”.

وأكمل الدكتور باخ قائلاً :” تحدثت مع عدد من الرياضيين الأردنيين المتواجدين في هذا المركز، وهم سُعداء جداً لوجود مركز أولمبي يُقدم الخدمات المقدمة لهم حالياً وأعتقد أنهم سيبذلون جهوداً كبيراً من أجل إثبات قدراتهم من خلال تحقيق الإنجازات لبلدهم”.

من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، عن اعتزاز اللجنة الأولمبية الأردنية بزيارة الدكتور باخ إلى مركز الإعداد الأولمبي.

وقال سموه:” يُشرفنا في اللجنة الأولمبية الأردنية باستقبال الدكتور باخ في مركز الإعداد الأولمبي، هذا المركز الذي تم تشييده من أجل تقديم الخدمات المختلفة للرياضيين ومساندتهم على تحقيق الإنجاز للأردن وهو يأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية للرياضة الأردنية”.

يذكر أن مركز الإعداد الأولمبي كان قد افتتح عام 2018 بهدف توفير بيئة تدريبية مثالية للرياضيين الأردنيين ضمن معايير ذات مستوى عالٍ ويتضمن صالة رياضية متعددة الاستخدامات ونادٍ صحي واعداد بدني وعيادة طبية وخدمات الاعاشة ومنامات تتسع لنحو 100 سرير.

إقرأ أيضاً :