للرجال فقط: تناول هذه الفاكهة ولن تصدق النتيجة

mainThumb

22-09-2022 10:41 PM

السوسنة - العقم يعني عدم قدرة الازواج على الانجاب رغم ممارستهم للعلاقة الحميمية بشكل مستمر، ويحدث العقم عند الرجال لعدة أسباب أبرزها ضعف إفراز الحيوانات المنوية، أو بسبب وجود انسدادات تمنع وصول الحيوانات المنوية، والكثير من العوامل الأخرى.

وللعقم تأثير سلبي على الرجل والمرأة، ويشكل سببا للتوتر والغضب، والشعور بالنقص، حيث تبدأ رحلة العلاجات والبحث عن طرق للإنجاب، وقد يلجأ الازواج احيانا للخرافات او للدجالين لحل مشكلة العقم لديهم.

لكن هناك الكثير من العلاجات لحل مشكلة العقم عند الرجال، وخاصة ان خصوبة الرجل تعتمد على عدة عوامل قابلة للتغيير كالغذاء، وبعض العادات الجنسية، ونمط الحياة الذي يعيشه، لكن قد يكون الحل والعلاج متوفرا لدى الجميع، وذلك من خلال الأطعمة وخاصة الفاكهة.

تعتبر الفواكه الغنية بفيتامين سي والمضادة للأكسدة من أكثر انواع الفواكه القادرة على تحسين نوعية الحيوانات المنوية، اذ يمكن للرجل تناول حبّتين من البرتقال والليمون الحلو وفاكهة المانجا، يوميا، لاحتوائها على فيتامين سي بقدر وفير.

الرمان: تساعد فاكهة الرمان في زيادة الحيوانات المنوية وانتاج هرمون التستوستيرون.

الفاكهه الغنية بفيتامين (A)، لأن نقص هذا الفيتامين يتسبب بقلّة الحيوانات المنوية.

البروكلي: يحتوي البروكلي على فيتامين (C)، ويؤدي نقص هذا الفيتامين إلى قلّة إفراز المادة المخاطية التي تحتاجها الغدد التناسلية.

إقرأ ايضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد