أجواء خريفية معتدلة حتى الأربعاء

mainThumb

25-09-2022 08:00 AM

السوسنة - تكون الأجواء، نهار الأحد، خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح في شمال المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. بينما تكون أجواء الليل لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويشهد نهار الاثنين انخفاضاً طفيفاً على درجات الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر قد تثير الغبار في مناطق البادية. وفي الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، بينما تكون معتدلة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتستمر الأجواء خريفية، نهار الثلاثاء، معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر قد تثير الغبار في مناطق البادية. وليـلاً الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، بينما تكون معتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما نهار الأربعاء فتبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح في شمال المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتكون أجواء الليل لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، بينما تكون معتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد