تسريبات لسعد لمجرد وحبيبته تضج المواقع

mainThumb

26-09-2022 04:15 PM

السوسنة - خلال الأيام الماضية، تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، التريند على مواقع التواصل بعد ان فاجأ الجمهور بخبر زواجه في باريس، واتمام طقوس حفل الزفاف بسرية تامة بعيدا عن الاعلام والصحافة.

ورغم اشتراط الفنان المغربي على الحضور منع التصوير وتداول صورا وفيديوهات من حفل الزفاف، الا انه تم تسريب بعض اللقطات التي ظهر فيها مع عروسه غيثة العلاكي بأجواء تقليدية طغى عليها الطابع المغربي من ناحية الزفة والأجواء والزينة.

وظهر لمجرد في عقد قرانه وهو يرتدي اللباس المغربي التقليدي الى جانب عروسه التي ارتدت ايضا بدورها زي تقليدي، وسط احتفالات مبهجة بهذه المناسبة.

كما تداول الجمهور صورا تكشف علاقة الحب القديمة التي تجمع بين الثنائي، والتي وقفت بجانبه قبل سنوات، أثناء أزمته في قضية اغتصاب شابة فرنسية.

يذكر ان سعد لمجرد كان قد لمح على علاقة الحب التي يعيشها مع غيثة، رغم انه لم يكشف عن طبيعة العلاقة، وذلك خلال مقابلة سابقة أجراها قبل أشهر في برنامج "صدى الملاعب"، وتحدث حينها عن أهم النساء في حياته، وهي والدته الفنانة نزهة الركراكي، وصديقته غيثة، والتي وقفت الى بجانبه في كل المواقف.

ثم أكد النجم المغربي ارتباطه رسمياً بحبيبته غيثة، من خلال نشر مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر حسابه في إنستغرام، وقدّم من خلالها الشكر للجميع على التهنئة والتبريكات.

إقرأ أيضا: