تفاصيل حالة الطقس من الخميس الى الأحد

mainThumb

29-09-2022 06:49 AM

عمان – السوسنة – قالت دائرة الأرصاد الجوية ان درجات الحرارة ستكون حول معدلاتها العامة اليوم الخميس، والأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
اما ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
درجة الحرارة العظمى 30 درجة مئوية
الجمعة
نـهـــــاراً: ارتفاع على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (2-3) درجات مئوية، الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
درجة الحرارة العظمى 33 درجة مئوية
السبت
نـهـــــاراً: تبقى الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض السحب المتوسطة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
درجة الحرارة العظمى 33 درجة مئوية
الاحد
نـهـــــاراً: انخفاض قليل على الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض السحب المتوسطة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. ليـــــــــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
درجة الحرارة العظمى 31 درجة مئوية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد