بعد اصابتها بالعين والحسد اعتزال مروة راتب وزواجها من ثري بمهر خيالي

mainThumb

30-09-2022 11:49 AM

السوسنة - أثارت الممثلة والفاشنيستا السورية مروة راتب الجدل بين المتابعين بعد ان نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص، كشفت فيه عن نيتها الزواج واعتزال مواقع التواصل، لكنها وضعت عدة شروط على الشخص الذي يريد الزواج منها.

واشترطت مروة راتب على العريس المستقبلي ان يدفع مهرها بقيمة 20 مليون درهم إماراتي، وتسجيل بيت باسمها في لندن، وليس بأي دولة عربية لأن أغلب الدول لها بيت فيها، حسب قولها، بالاضافة الى ذلك تريد ان يكون فارس أحلامها، خلوقاً ووسيماً وثريا.

تعرضت النجمة السورية للانتقادات من قبل المتابعين بسبب اهتمامها بالمال والثراء والبيوت أكثر من الارتباط الحقيقي والزواج، وأشار البعض انها تريد لفت الأنظار واثارة الجدل، بينما سخر البعض منها لأنها كانت قد صرحت سابقا ان الآف العرسان تقدموا لها يوميا.

وكانت ​مروة راتب قد تعرضت للانتقاد والسخرية مؤخرا بسبب تصريحاتها حول معاناتها من العين والحسد، مؤكدة انها ذهبت للأطباء بعد ان شعرت بصحتها ونفسيتها متعبة ومتدمرة لكنهم أكدوا انها سليمة ولا تعاني من اي مرض، الا ان العيون والحسد هي السبب، وكتبت مروة قائلة: "حصّنت نفسي من كل عين حاقدة من الجارة والمارة وكل عين شافتني وما قالت ما شاء الله".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل على مواقع التواصل، اذ انها من أكثر الشخصيات التي تتعرض للانتقادات بسبب اطلالاتها الغريبة وخصرها المنتفخ، وتاكيدها انها "ملكة جمال الشرق الأوسط"، وأنها أجمل من سعاد حسني وكايلي جينر.

إقرأ أيضا: