صور تفضح الفنانة أصالة وتكشف المستور عنها

mainThumb

02-10-2022 01:51 PM

السوسنة - تعرضت الفنانة السورية اصالة نصري لإنتقادات حادة بسبب اطلالتها التي نشرت صورا منها عبر الانستغرام، قبل ان تحيي حفلها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتباينت الأراء بين من اعجب بظهورها وفستانها الأنيق وبين من اعتبر ملابسها على الطراز القديم وينقصها لمسة الأناقة.

وارتدت أصالة في الصورة، فستانا طويلا باللون الأزرق المموج، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج ناعم، ولم يختصر الانتقاد لأصالة على فستانها فقط، بل بسبب عدم خبرة الشخص الذي يدير صفحاتها على مواقع التواصل، حيث انه بالغ بنحت جسدها بالصورة عن طريق الفوتوشوب ولم ينتبه إلى الحائط والخطوط خلفها التي تغير شكلها مع تعديل الصور، وظهرت متعرجة وغير مستقيمة.

وعلى صعيد آخر، صدمت أصالة نصري جمهورها خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل حفلها الأخير في دبي، وذلك بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامحها، الى درجة شبهها الجمهور ببسمة بوسيل.

وكشفت الفنانة السورية سبب هذا التغيير خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، مؤكدة أنها خضعت إلى عملية تجميل، ولم توضح تفاصيلها.

كما انها أثارت الضجة ليس بسبب تغيير ملامحها وحسب بل بسبب خلعها للحذاء على المسرح، بعد ان غنت لأكثر من ساعة ونصف، ليتفاعل معها الجمهور الذي أشاد بعفويتها واسلوبها القريب من القلب.

إقرأ أيضا: