هيا مرعشلي اغراء واثارة بالقصير الضيق

mainThumb

03-10-2022 12:22 AM

السوسنة - أثارت النجمة السورية هيا مرعشلي الجدل على مواقع التواصل، بعد ان نشرت صورة لها عبر حسابها في انستغرام ظهرت فيها وهي تجلس على يد الكنبة وتتفجر أنوثة بإطلالة مثيرة وجريئة.

وارتدت مرعشلي بالصورة فستانا قصيرا باللون الأسود ومكشوف الذراعين، برزت منه مفاتنها بشكل لافت، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج زاد من سحر اطلالتها، ووضعت بحضنها كلبها الصغير، ولم تعلق على الصورة.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة هيا مرعشلي، وأشاد البعض بجمالها واطلالتها، بينما انتقد البعض تعمدها للإثارة من خلال ملابس وفساتين تبرز مفاتنها.

كما أثارت الفنانة الجدل مؤخرا بعد ان نشرت فيديو وهي تقف امام المرآة ثم فجأة قبلت نفسها على كتفها بحركة وصفها البعض ايحائية وجريئة.

الجدير بالذكر ان الفنانة السورية تجاهلت خبر طلاقها الذي انتشر بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، بعد ان قامت بحذف جميع صورها التي تجمعها بزوجها يوسف طربية عن حساباتها في مواقع التواصل، ولم تعلق على الأقاويل سواء بالنفي او التاكيد.

هذا وباتت مرعشلي مؤخرا تحرص على التواجد مع جمهورها بكثرة من خلال ظهورها المتكرر بالصور والفيديوهات التي توثق فيه يومياتها، بعد فترة غياب طويلة، وكانت قد أكدت للمتابعين انها باتت نشيطة على حساباتها لأن جمهورها اشتاق لها.

إقرا أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد