بالصورة .. هيا مرعشلي مع زوجها بملابس النوم ومواقع التواصل تشتعل

mainThumb

23-05-2022 12:31 PM

السوسنة - عبر خاصية القصص المصورة على حسابها في انستغرام، نشرت الفنانة السورية هيا مرعشلي، الصورة الاولى التي تجمعها بزوجها، ​يوسف طرابيه، وظهرت في الصورة وهي ترتدي البيجاما وترفع شعرها للأعلى بطريقة عفوية، وجالسة على الارض وتلتقط صورة سيلفي، ويقف خلفها زوجها، الذي ارتدى ملابس رياضية وطاقية.

وانتشرت الصورة بشكل كثيف على مواقع التواصل، حيث تداولها المتابعون عبر حساباتهم كونها الصورة الأولى لهيا وزوجها بعد الارتباط الرسمي، وأشاد البعض بجمالها واطلالتها العفوية، كما تغزلوا بوسامة زوجها، متمنين لهما السعادة الدائمة، بينما اعتبر البعض ظهورها بالبيجاما امر غير لائق باعتبارها اطلالة خاصة بالمنزل وليس للنشر.

يذكر ان مصدر مقرب من هيا مرعشلي، قد صرح في وقت سابق وبشكل حصري لموقع "الفن"، ان الفنانة متزوجة منذ عدة أشهر، وتسكن في عُمان مع زوجها يوسف طرابيه، وكانت رغبة الثنائي ان تكون علاقتهم بعيدة عن مواقع التواصل ووسائل الاعلام.

وكانت قد أثارت الفنانة السورية الجدل في وقت سابق بعد ان نشرت صورة لها في ثوب الصلاة، وارفقتها بدعاء رمضاني، لتبدأ التساؤلات والتكهنات عما اذا كانت تنوي اعتزال الفن وارتداء الحجاب رسميا، لكنها خرجت بعد فترة وانكرت هذه الأخبار واكدت انها لم تعتزل ولم ترتد الحجاب.

شجار وشتائم في جنازة سمير صبري والهام شاهين بتصريحات نارية

كما ظهرت مرعشلي مؤخرا بمقطع فيديو كشفت فيه عن مشروع جديد بصدد تنفيذه ستعطي فيه نصائح للبشرة والمكياج، لكنها لم تكشف عن تفاصيل هذا المشروع، لكن تفاعل المتابعون معها بشكل كبير متمنين لها التوفيق.