هذا ما قالته سمية الخشاب عن قرار يتعلق بأزياء مهرجان القاهرة

mainThumb

03-10-2022 10:21 AM

السوسنة : عبرت  الفنانة سمية الخشاب عن رأيها في القواعد التي وضعها الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي المتعلق بأزياء الفنانات في الدورة المقبلة من المهرجان.

وأشارت سمية في تصريحات صحافية: "معنديش مشكلة في قواعد حسين فهمي للأزياء في المهرجان؛ لأن جميع المهرجانات المحترمة لها استايل ولبس معين، وفي النهاية أهم شيء الثقة بالنفس وأنا واثقة في نفسي والمهم الطلّة".

وفي وقت سابق كان رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد علق على انتقادات بعض الفنانات حول قراراته قائلاً: "كل الناس تحمست وسعيدة جدًا بالضوابط اللي حطيناها، وأنا هدفي إن لازم يبقى شكلنا جيد ولبسنا محترم، لأننا ناس محترمة فلازم نقدم هذا الاحترام للعالم، وفي dress code في العالم كله لازم يطبق على الناس ومش شايف دي حاجة تزعل لما أقول عايز شكلنا يبقى حلو، ومش بقول ما نلبسش كويس لكن نلبس شيك إحنا مش في ديفيليه (عرض أزياء)".

وعلقت الفنانة المصرية صاحبة الشعبية الجارفة رانيا يوسف على تلك الضوابط بقولها إنها ستخترع بدلة جديدة تحمل اسمها وستكون مفاجأة لجميع الحاضرين في الدورة المقبلة من المهرجان.

في حين أعربت الفنانة روجينا عن إعجابها بقرار حسين فهمي وقواعده بشأن الأزياء في مهرجان القاهرة، قائلة: "أنا موافقة على القواعد لأننا لازم نحترم الفن والمهرجان زي ما بنعمل في أي مكان في العالم ولما بنروح دول عربية بنحترمهم.. يبقى ليه لأ".