اليرموك تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الثالث والأربعين

mainThumb

04-10-2022 10:54 AM

السوسنة - بدأت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج الفوج الثالث والأربعين من طلبة الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2021/2022، البالغ عددهم 2288 من طلبة البكالوريوس والدراسات العليا، وتستمر الاحتفالات لمدة أربعة أيام، حيث تم تخريج طلبة كليات الآداب، والعلوم، والصيدلة.
وألقى الطالب مالك الجدايه كلمة باسم زملائه الخريجين أكد فيها فخرهم واعتزازهم بأن يكونوا من فرسان اليرموك العلم والتاريخ والحضارة والرسالة، مهنئا الوطن بهذه الكوكبة من الخريجين الذين ينطلقون بكل ما يحملوه من علم ومعرفة ومهارات وخبرات كي يتولوا دورهم ويأخذوا مكانتهم في اسناد جهود بنائه وتنميته بالشكل والكيفية التي يرجوها منهم صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي أولى الشباب رعايته واهتمامه الكبير ايمانا منه بقدرتهم على إحداث التغيير المنشود في الأردن نحو الأفضل دائما.
وثمن الجداية دعم الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة لسعيها الحثيث وجهدها العظيم في الإعداد والتنظيم لإخراج حفل التخريج بهذا المشهد الوطني البهي الرائع، مشيدا بالجهود التي بذلها أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة والعطاء والعلم والمعرفة التي قدموها للطلبة فكانوا لهم القادة والموجهين والقدوة الحسنة.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عميد شؤون الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الطلبة، سلم عمداء كليات الآداب، والعلوم، والصيدلة، الشهادات للطلبة الخريجين.