رد فعل صادم من بسمة بوسيل على خبر زواج تامر حسني من فنانة أخرى

mainThumb

05-10-2022 04:54 PM

السوسنة - حلت خلال الأيام الماضية النجمة والبلوغر المغربية جليلة، على احد البرامج التلفزيونية، التي تحدثت فيه عن بعض المواضيع الفنية والشخصي، وكان أبرزها علاقتها بالفنان المصري تامر حسني.

وخلال الحلقة، طرح مقدم البرنامج على جليلة حول حقيقة زواجها من تامر حسني، لكنها امتنعنت عن الإجابة واكتفت بالضحك، وقالت : "تامر حسني حب حياتي"، ما فتح باب التكهن أمام الجمهور الذي تساءل عن طبيعة العلاقة بين الثنائي وان كان فعلا بينهما زواج ام مجرد علاقة حب.

وبعد حديث جليلة وتأكيدها انها لا يمكن ان تكره تامر حسني مهما فعل معها، ورغم انه تركها ليتزوج من بسمة، حرص الجمهور على متابعة رد فعل مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل على هذا الكلام، وعلى الأخبار التي تم تداولها حول زواج تامر حسني من جليلة.

الا ان بسمة بوسيل تجاهلت كل هذه الأقاويل ولم ترد عليها، واكتفت بنشر مقطع فيديو طريف لكلابها عبر حسابها في انستغرام، ما اعتبر المتابعون أن تصرفها ينم عن رقي ووعي كبير.

يذكر ان جليلة قد أثارت الجدل وتصدر محركات البحث في وقت سابق بعد ردة فعلها على خبر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث نشرت مقطع فيديو وهي ترقص في السيارة معبرة عن فرحها لسماعها خبر سعيد، وذلك بعد ان خرجت في لقاء تلفزيوني كشفت فيه عن علاقتها بالفنان المصري، وسرقة بسمة له والزواج منه.

إقرأ أيضا: